Friday 17th September, 1999 G No. 9850جريدة الجزيرة الجمعة 7 ,جمادى الثانية 1420 العدد 9850


إصابة جندي إسرائيلي بشظايا قذائف الهاون
لبنان تنفي إجراء اتصالات منفردة مع إسرائيل

*بيروت - القاهرة -الوكالات
نفى وزير الاتصالات اللبناني عصام نعمان اجراء اتصالات سرية مع اسرائيل بهدف استئناف المفاوضات بين الجانبين,, وأكد ان لبنان ليس في عجالة من امرها.
وشدد الوزير اللبناني في تصريح لاذاعة (صوت العرب) بثته امس على وحدة المسارين اللبناني والسوري في عملية السلام في الشرق الأوسط.
ووصف الاوضاع في جنوب لبنان بأنها على حالها مشيرا الى ان الاعتداءات الاسرائيلية لاتزال مستمرة بشكل يؤكد عدم جدية الحكومة الحالية في التوجه نحو السلامة.
وقد اعلن الناطق بلسان الجيش الاسرائيلي ان جنديا اسرائيليا اصيب بجروح من شظايا قذائف هاون اطلقت باتجاه موقع عسكري يقع في القطاع الغربي من المنطقة الامنية بجنوب لبنان.
وذكر راديو اسرائيل,, ان عميلاً يعمل في صفوف الجيش الاسرائيلي كان بالموقع وقت الحادث اصيب بجروح من جراء القصف.
ويتزامن هذا الحادث الذي اعلن حزب الله مسؤوليته عنه مع اطلاق قذائف هاون باتجاه موقع آخر للجيش الاسرائيلي وموقع لجيش لبنان الجنوبي في القطاع الغربي من المنطقة الامنية من جنوب لبنان ولم تقع اصابات او اضرار في هذا الحادث.
ومن جهة أخرى أقلت حافلة تابعة للجنة الدولية للصليب الأحمر امس 27 مواطنا لمقابلة 11 من أبنائهم الأسرى والمعتقلين في سجن الخيام عن طريق معبر كفر تبنيت.
ويأتي ذلك في اطار الزيارات الدورية التي تنظمها اللجنة الدولية للأهالي للقاء أبنائهم الأسرى والمعتقلين اللبنانين في السجون الاسرائيلية داخل المنطقة المحتلة للاطمئنان عليهم والاطلاع على أحوالهم.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
الثقافية
أفاق اسلامية
لقاء
عزيزتي
الرياضية
شرفات
العالم اليوم
تراث الجزيرة
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved