Friday 17th September, 1999 G No. 9850جريدة الجزيرة الجمعة 7 ,جمادى الثانية 1420 العدد 9850


الدوسري معقباً على المويعزي
نشر الرأي لا يعني الموافقة فيه

تعقيباً على ما عرضه الاخ محمد المويعزي في جريدتكم الغراء ليوم الجمعة 30/5/ 1420ه على رأينا في لغز الاسبوع ما قبل الماضي اود ايضاح التالي:
- اقدر للأخ محمد رأيه وملاحظته وان كان اراد التصحيح مثلا اذا كنا قد اصدرنا حكما (على حد قوله) ولكنه زاد الطين بلة فقد اطلق حكمه ايضا بأن نظرتنا خاطفة - كذلك عتب على ابي حمد مشرف الصفحة لموافقته لرأيي ونشر ذلك,, فكيف بنى نشر مشرف الصفحة على الموافقة؟ فالمشرف عرض الرأي وهو للجميع فليس كل ما يعرض موافقة - ولا نعلم كيف بنى ذلك واطلق حكمه
-انني اذا كنت قد اصدرت رأيي فهو مجرد رأي وليس حكما إلزاميا لاحد - ولم لا اكون صائبا فإنني انظر من زواية وهو والآخرون من اخرى,, فكان الاجدر به ترك الرأي للجميع ايضا - كذلك لم يفت عليّ اصابة الحل للخمسة الذين على نمط اللغز.
- كذلك يتضح من اندفاعه اقفاله كلامه بأن يتمنى للمشرف والصفحة التوفيق والتروي في نشر مثل ذلك - فهل هو نهائي ام ان هذا رأيه - وكان الاجدر به التروي ايضا كما ينصح به وعدم الوقوع فيما وقع فيه مبارك؟ اكرر شكري له وللمشرف والجميع في هذا الالتباس الحاصل، فالكمال لله تعالى والرأي للجميع والصحافة للجميع والتعبير بالحرية الهادفة البناءة للصالح العام والله الموفق.
مبارك محمد الدوسري

رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
الثقافية
أفاق اسلامية
لقاء
عزيزتي
الرياضية
شرفات
العالم اليوم
تراث الجزيرة
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved