Wednesday 22nd September, 1999 G No. 9855جريدة الجزيرة الاربعاء 12 ,جمادى الثانية 1420 العدد 9855


اللواء الفرائضي يستقبل وفداً من طلبة معهد المراقبين الفنيين

* الرياض - سعود الشيباني
استقبل اللواء الدكتور عبدالعزيز بن عبدالله الفرائضي مدير الدفاع المدني بمنطقة الرياض بمكتبه صباح أمس الثلاثاء وفدا من مهندسي وطلبة المعهد الثانوي للمراقبين الفنيين بالرياض,وعبر اللواء دكتور/ عبدالعزيز الفرائضي عن سعادته البالغة بهذه الزيارة وترحيبه بمهندسي وطلبة المعهد الثانوي للمراقبين الفنيين بالرياض.
وقد ألقى مدير الدفاع المدني بمنطقة الرياض كلمة أوضح فيها أهمية توفر وسائل السلامة في جميع المخططات الهندسية التي يقومون بإعدادها وأوصاهم بالاهتمام البالغ بهذا الأمر.
وقال اللواء الفرائضي: إن مبنى مديرية الدفاع المدني بمنطقة الرياض جاء نتيجة للدعم اللامحدود من لدن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز امير منطقة الرياض ومن صاحب السمو الملكي الامير سطام بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض لمديرية الدفاع المدني بمنطقة الرياض وذلك حتى تقدم أفضل الخدمات للمواطن الكريم.
كما ألقى المهندس عبدالله السعدي رئيس الوفد كلمة عبر فيها عن شكره وتقديره لسعادة مدير الدفاع المدني بمنطقة الرياض على حفاوة الاستقبال والتوجيهات السديدة التي وجه بها طلبة المعهد وعلى رحابة الصدر التي أبداها للإجابة عن استفسارات وأسئلة الطلبة.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الاقتصـــادية
القرية الالكترونية
المتابعة
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
مدارات شعبية
العالم اليوم
اليوم الوطني
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved