Monday 27th September, 1999 G No. 9860جريدة الجزيرة الأثنين 17 ,جمادى الثانية 1420 العدد 9860


لمناقشة الموضوعات الأمنية بالمنطقة
اللواء الطيب يجتمع بمسئولي الجهات الأمنية بالقصيم

* بريدة - محمد الحنايا
اجتمع مدير شرطة منطقة القصيم اللواء خالد بن عباس الطيب مساء امس الاول بمسئولي الجهات الامنية بالمنطقة وذلك في صالة الاجتماعات بمقر مديرية الشرطة ببريدة لمناقشة الموضوعات الامنية المتعلقة بالمنطقة.
وقد بدأ الاجتماع بكلمة للواء الطيب اثنى من خلالها على تكاتف وتناغم العاملين بالقطاعات الامنية في المنطقة، وما يبدونه من تعاون كبير يؤكد وبجلاء مدى انتمائهم واستشعارهم للمسئوليات الملقاة على عواتقهم خدمة للدين ثم المليك والوطن.
واكد الطيب في معرض حديثه ان هذا التعاون ساهم والى حد كبير في تحقيق جملة من الانجازات والنجاحات على ارض الواقع,, كما انه قضى على العديد من السلبيات والمعوقات داعيا الى استمرار العمل بروح الفريق الواحد بما يكفل الوصول الى الاهداف التي يتطلع اليها الجميع.
وركز الطيب على ضرورة تطبيق حزام الامان اعتبارا من 1/7/1420ه مبينا الابعاد الايجابية وما يجب على رجل الأمن ازاء تفعيل ايجابيات هذا التوجه والعمل على توعية سائقي السيارات بأساليب حضارية ادعى للقبول.
كما شدد على الالتزام بضوابط تظليل المركبات مطالبا بتطبيق العقوبات النظامية ازاء المخالفين لتلك الضوابط,بعد ذلك تم استعراض السلبيات للاداء الامني خلال المرحلة الماضية حيث طرح المجتمعون الحلول المناسبة لها كما نوقشت بعض الجزئيات الامنية ودارت المداخلات والآراء المتعلقة بالنواحي الامنية,وفي نهاية الاجتماع اقر المجتمعون برئاسة اللواء خالد الطيب محضر التوصيات الخاص بالخطة الامنية للمرحلة الزمنية المقبلة.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الادارة والمجتمع
الاقتصـــادية
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
الطبية
تحقيقات
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved