Monday 27th September, 1999 G No. 9860جريدة الجزيرة الأثنين 17 ,جمادى الثانية 1420 العدد 9860


رئيس بلدية منفوحة لـ الجزيرة
سعودة حراج ابن قاسم عن طريق ضبط المخالفين من الأجانب

* الرياض - عوض مانع القحطاني
قال رئيس بلدية منفوحة صالح الصويلح إن سعودة حراج ابن قاسم تتم من خلال جولات تقوم بها لجان شكلت من الإمارة والأمانة والشرطة ضمن جولات يقومون بها على الأسواق والمحلات التجارية للبحث عن الأجانب الذين يعملون عند غير كفلائهم أو للبحث عن متخلفين أجانب.
وأكد الصويلح بأن هناك جولات مفاجئة تتم لتنفيذ التعليمات الخاصة بمنع الأجانب من مزاولة التجارة والبيع والشراء او العمل بطرق غير مشروعة وهذا يتم من خلال تعاون مشترك بين البلدية والجهات المعنية بمتابعة المتخلفين.
وأضاف الصويلح بان سعودة الحراج أو غيرها من الأسواق سوف تحقق وظائف واعمال للشباب السعودي الذين لديهم الرغبة في البحث عن عمل يسترزقون منه بدلا من الأجانب الذين يخالفون النظام ويعملون لصالحهم.
وحول سؤال يخص توزيع المحلات التجارية الموجودة في الأسواق ويعمل فيها أجانب أجاب الصويلح ان من شروط اعطاء المواطن محلا في أسواق الخضار أو افتتاح محل لبيع الخضار داخل الأحياء أن يؤخذ عليه إقرار بأن يعمل هو شخصيا في المحل وأن يكون متفرغا ويلتزم بالدوام في المحل بحيث لا يشغلون أي أجنبي في هذه المحلات مشيرا إلى أن المهلة التي اعطيت لأصحاب هذه المحلات بالعمل فيها بدلا من الأجانب وسوف تتيح أيضا مصدر رزق للمواطن.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الادارة والمجتمع
الاقتصـــادية
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
الطبية
تحقيقات
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved