Monday 27th September, 1999 G No. 9860جريدة الجزيرة الأثنين 17 ,جمادى الثانية 1420 العدد 9860


في اعترافات مثيرة خص بها الجزيرة,,مهاجم الأخدود عبدالله الصقور يعترف ويقول
لن أعود للنادي وآل سوار رئيساً له
نسق أفضل لاعب في الأخدود بسبب مشكلة خاصة معه خارج أسوار النادي!!

* نجران- أجرى الحوار- علي الأحمد الظيريان
كثر الحديث في الوسط الرياضي بمنطقة نجران عن السياسة التي ينهجها رئيس نادي الاخدود جعفر آل سوار ولمزيد من الايضاح وما يدور داخل هذا النادي العريق من مشاكل بين اللاعبين واختلاف وجهات النظر مع الادارة كان للصفحة لقاء مع مهاجم الأخدود اللاعب المبتعد عبدالله الصقور والذي يعتبر من اللاعبين المهمين في النادي ولايضاح ذلك واسبابه توجهنا الى اللاعب عبدالله الصقور والذي خصنا باعترافات مثيرة أوضح من خلالها سبب الابتعاد رغم التأثير الذي يتركه غيابه فمع الصقور واعترافات لاتقبل التفكير.
*كثر الحديث عن سبب غيابك انت وبعض اللاعبين المؤثرين فما هو السبب؟
-اولاً ارحب بجريدة الجزيرة والتي عودتنا على المصداقية والتغطية المميزة وهذا ما يجعلني أبوح بكل الاسباب التي جعلتني ابتعد عن النادي.
ويضيف القول:
-في الواقع سبب ابتعادي أخفيته على الأغلبية حباً في هذا النادي الذي ترعرعت بين اسواره وعلى امل ان تجد الادارة حلا لمشكلتي مع رئيس النادي جعفر آل سوار.
*وماسبب المشكلة؟
-لايهم المشكلة بقدر الاجابة التي انتظرتها طويلاً وتقديرا لظروف النادي صبرت هذه الفترة الطويلة وعندما لم أجد اي اجابة ذهبت الى رئيس النادي وكنت واضعا في اعتباري عدم الموافقة ولكن بطريقة مؤدبة وليست كما اطلقها علي رئيس النادي من الفاظ سيئة في حقي لاسيما بأنه وعدني بتحقيق مطالبي البسيطة بعد دورة الصعود وأجلت المطالبة لفترة طويلة تقديراً لظروف النادي والآن وبعد مشاوراتي معه أحسست باني يجب ان آخذ موقفا وكفانا مجاملة على حساب اعصابنا وعلى حساب نادينا فآل سوار يتصرف بطرق غريبة معنا وهناك لاعبون متذمرون من سياسته وديكتاتوريته الزائدة والتي أوصلتنا الى هذا الحال.
*معنى ذلك ان هناك لاعبين وانت واحد منهم متذمرين من رئيس النادي؟
-نعم وقد تحملنا مافيه الكفاية.
*ومن هم اللاعبون؟
-هناك حمد حترش وعلي هادي ومهدي هران ومحمد غراب بالاضافة لي كلاعب.
*ولكنك لم توضح سبب تلك المشاكل؟
أولا:
-من خلال اختلاطي بلاعبي النادي وضح عليهم التأثير من تصرفات آل سوار وكان آخرها في دورة الصعود حيث احضر اللاعب (علي القرني من مقر عمله في جدة) ليشاركنا قبل المباراة الأولى وحضر قبل المباراة بيوم واحد ولم يشاركنا التمارين ولعب طيلة الدورة لاعبا اساسيا مما ادى الى تذمر لاعبين كثيرين حيث انعدم الانسجام وآخرون وضعوا في الاحتياط رغم مشاركتهم في كافة التمارين في نجران.
ثانيا:
عدم موافقته على اصطحاب اللاعب مهدي هران للمشاركة معنا في الدورة رغم انه من افضل اللاعبين في النادي التزاما بالتمارين ويعتبر افضل ظهير على مستوى المنطقة.
وهذا بسبب خلاف شخصي مع رئيس النادي قبل ان يعين رئيسا للأخدود فمتى كان الرئيس اي رئيس يقيم الأمور حسب علاقاته.
ثالثاً:
ومازاد الطين بلّة ماقام به رئيس الاخدود من تنسيق للاعب مهدي هران ومحمد غراب المدافع الذي يتمناه أي فريق وقد اصيب اللاعبان باحباط كبير من جراء هذه التصرفات من قبله.
*وهل هناك منسقون آخرون؟
نعم وحسبما اطلعت عليه عن قرب عن طريق بعض اللاعبين تم تنسيق مجموعة من اللاعبين امثال مانع هتيلة وعبدالله فرج وسالم المنسي والتنسيق ليس عيبا فكل الاندية تنسق ولكن مهدي هران ومحمد غراب لأأصدق!
وربما يأتي الدور عليك؟
-اتمنى ذلك لانني قدمت طلب التنسيق إلى النادي قبل اكثر من شهرين ولم يأتني الرد وتوقعت اسمي مع المنسقين ولكن للأسف.
*ألم تكن هناك محاولة من الاعضاء لاعادتك الى النادي وتسوية الخلاف بينك وبين جعفر آل سوار؟
-نعم حصل فقد طلبني نائب الرئيس علي الزبيدي في اجتماع مع العضو عبدالله آل هتيلة وطالبوني بالعودة ولكني اخبرتهم بأنني لن اعود طالما آل سوار رئيسا للنادي.
-هل هناك اسباب اخرى تجعلك ترفض العودة للنادي؟
-في الواقع الحاقاً لما ذكرت فان عملي سينتقل للمنطقة الشرقية قريبا واعتقد هذا سيجعلني انتقل مجبراً.
*وفي حالة تنسيقك هل ستهجر الكرة ام انك ستعود من خلال ناد آخر؟
لكل حادثة حديث.
*بحكم الفترة السابقة الطويلة التي قضيتها كلاعب بالنادي في اعتقادك ماهي انجح ادارة مرت على الفريق؟
-اعتقد ان الفترة التي كان فيها الاستاذ حسين عايض رئيسا للنادي ومدير الفريق سعد زكري من أفضل الفترات وكم أتمنى ان يعودا للنادي وينقذاه من الضياع والدوامة التي يعيشها وانني اجدها فرصة لاوجه النداء لهما فاقول لهما النادي بامس الحاجة الى خدماتكما وبجهودكما وصل النادي الى مبتغاه واعتقد وانتما تشاهدان احوال النادي من بعيد والتي لاتسر واعتقد انه لن يهون عليكما ولن تهون عليكما احواله الحالية.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الادارة والمجتمع
الاقتصـــادية
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
الطبية
تحقيقات
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved