Monday 27th September, 1999 G No. 9860جريدة الجزيرة الأثنين 17 ,جمادى الثانية 1420 العدد 9860


الأمير سلطان بن فهد يفتتح اجتماعات أمناء سر اتحادات الخليج

يفتتح صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم اجتماعات أمناء سر اتحادات كرة القدم في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والتي ستعقد يومي الاثنين والثلاثاء الموافق 17-18/6/1420ه اجتماعا لهم بقاعة الاجتماعات الرئيسية بالرئاسة العامة لرعاية الشباب.
واوضح الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم عبدالرحمن بن عبدالعزيز بن دهام بأن هذا الاجتماع يأتي بمناسبة تنظيم المملكة لدورة كأس الخليج العربي الخامسة عشرة حيث سيتم دراسة ومناقشة جملة من الموضوعات المتعلقة بهذه الدورة الى جانب الاطلاع على الخطوات التي اتخذتها اللجنة المنظمة المحلية لاستضافة هذه الدورة الى جانب العمل على تحديد اقامة هذه الدورة,.
كما سيتم خلال هذا الاجتماع دراسة ومناقشة الموضوعات المرفوعة من المؤتمر العادي المنعقد بدورة البحرين خلال اقامة الدورة الرابعة عشرة الى ما يستجد من اعمال.
وسيحضر هذه الاجتماع اصحاب السمو والسعادة اعضاء مجلس ادارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ووكيل الرئيس العام للشئون المالية مدير دورة كأس الخليج العربي الخامسة عشرة عبدالله محمد العذل.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الادارة والمجتمع
الاقتصـــادية
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
الطبية
تحقيقات
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved