Monday 27th September, 1999 G No. 9860جريدة الجزيرة الأثنين 17 ,جمادى الثانية 1420 العدد 9860


الهلال يشكو حاله وزميله مع الهلال فيقول
الهلاليون نقلونا من العيون للاحتراف ثم تراجعوا ,,!!
تلقينا عروضاً من هجر والشباب والنجمة ورفضناها على أمل لعل وعسى ,,!

* كتب - طارق العبودي
رغم صدور موافقة الاتحاد السعودي لكرة القدم على تسجيل اللاعبين بسام الهلال وبندر العساف في كشوفات فريق الهلال الكروي بعد اسقاط اسميهما من كشوفات نادي العيون من الاحساء إلا انهما لم يوقعا في سجلات الهلال الموجودة لدى المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالرياض حتى اليوم رغم التحاقهما بالتدريبات الهلالية منذ اكثر من شهرين وتحديداً منذ يوم الرابع من شهر ربيع الثاني الماضي وهذا مادفع بالكثيرين للتساؤل عن اسباب تأخر توقيعهما رسمياً حتى الآن.
(الجزيرة) توجهت للاعب بسام الهلال (قلب هجوم) بسؤال عن اسباب هذا التأخر في الانضمام رسمياً لصفوف الهلال,,
وقد أكد ان السبب يعود للهلاليين انفسهم,, وقال:
عندما وافقت انا وزميلي بندر العساف (وسط مهاجم) على الانضمام للفريق الهلالي اشترطنا عن طريق إدارة نادي العيون ان يتم إدراج اسمينا ضمن قائمة اللاعبين المحترفين في الهلال فجاءتنا موافقة الادارة الهلالية على طلبنا وانتظرنا بشغف بالغ موعد بداية التمارين وعندما بدأت التمارين التحقنا بها بكل حماس ثم اختارنا المدرب البرازيلي لوري ساندري ضمن اللاعبين الذين سيدخلون معسكر الباحة وتدربنا هناك ولم يسجل علينا اي ملاحظة بل أوصى بسرعة تسجيلنا وهذا دليل على اننا نتمتع بمستوى جيد ولله الحمد.
واضاف:
بعد عودتنا من الباحة خاطبت إدارة الكرة مجموعة من اللاعبين من أجل تجديد عقودهم الاحترافية وتجاهلتنا واكتفت بدعوتنا للتوقيع في الكشوفات وعندما اوضحنا لهم رغبتنا في الانضمام لقائمة المحترفين اسوة بزملائنا وخصوصاً اننا الآن نعيش في عصر الاحتراف لم يستجيبوا لرغبتنا فتارة يتعللون بغياب الرئيس وتارة أخرى يقولون ان الادارة والمدرب هم من يحددون اسماء المحترفين وليس اللاعبون انفسهم.
المهم والكلام لبسام الهلال : واصلنا تدريباتنا على أمل ان يتم استدعاؤنا لتوقيع عقود احترافية ولكن,,, (!!)
الى ان تم اقفال باب تسجيل المحترفين في فترته الاولى يوم الخميس السادس من الشهر الجاري دون ان يتم إدراج اسمينا مع المحترفين الهلاليين وعندها قررنا ترك التمارين والمغادرة للاحساء على ان نعود من جديد لمقابلة رئيس النادي في موضوع احترافنا لأنه هو من سعى لجلبنا للهلال,.
وفي هذه الاثناء تلقينا عروضا جادة من اندية هجر والشباب والنجمة للانضمام لها لكننا رأينا ان نتريث قليلاً فالهلال هو اول من طلبنا ولم يقصر معنا فقد أمّن لنا السكن والمواصلات في الرياض.
وواصل بسام الهلال حديثه قائلا: وعندما عاد رئيس الهلال من سفره تمكنا من مقابلته وشرحنا له الموضوع برمته فوعدنا خيراً وطلب من إدارة الكرة ادراج اسمينا ضمن قائمة اللاعبين المحترفين حسب اللائحة الداخلية للنادي وامر بمنحنا مرتبات شهرية مقدارها 8000 ريال لكل منا على ان يتم قيد اسمينا مع المحترفين رسمياً خلال الفترة الاحترافية الثانية التي ستفتح ابوابها منتصف شهر رمضان المبارك بإذن الله.
واوضح الهلال انه وزميله العساف سيوقعان في الكشوف الهلال رسميا اليوم أو غداً رغم ان هناك مشكلة جديدة طرأت على الساحة وهي ان الهلاليين لم يسلموهما سوى 4000 ريال لكل منهما وهي تمثل مرتب نصف شهر رغم انهما التحقا بتدريبات الفريق منذ شهرين.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الادارة والمجتمع
الاقتصـــادية
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
الطبية
تحقيقات
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved