Monday 27th September, 1999 G No. 9860جريدة الجزيرة الأثنين 17 ,جمادى الثانية 1420 العدد 9860


فواصل

* إجبار أمين دابو على الاستمرار في تدريب الاهلي رغم اعتذاره وتقديمه للاستقالة عدة مرات ليس في مصلحة الفريق, فهو سيواصل عمله بلا قناعة كما ستزداد الحواجز النفسية بينه وبين اللاعبين.
* * *
* ليس فقط سامي الجابر وخالد التيماوي هما اللذان انضما لمعسكر المنتخب من اجل مباراة واحدة,, فكل لاعبي المنتخب منضمون لمعسكر المنتخب خلال هذه الايام من اجل مباراة واحدة, هذا ما يجب ان يفهمه من حاول الغمز واللمز على استدعاء لاعبين لمعسكر المنتخب.
* * *
* رغم انه يحتل موقعاً رسمياً إلا انه لايتورع في الخوض في مسائل لا علاقة له بها ويتحدث بأسلوب المشجعين لا المسئولين.
* * *
* منذ البداية من الواضح ان ادارتي النصر والنجمة لاتتفقان على مبلغ انتقال منصور الموسى, لذلك ستتدخل لجنة الاحتراف لتحديد المبلغ الملزم للطرفين,, فهل سيذهب الموسى للنصر بمبلغ بخس كما ذهب الحديثي للاتحاد,؟!
* * *
* الاستديو الفضائي شن حرباً لا هوادة فيها على نجم الهجوم العائد مؤخراً لصفوف المنتخب وهاجمت الفرقة المدرب لقراره عودة اللاعب وتوقعت ان ينهي عقده قريباً, كل ذلك الهجوم العاصف تم بعد اقل من 48 ساعة من عودة اللاعب لموقعه الطبيعي, ولا احد يعلم السبب في ايقاد نار تلك الحرب.
* * *
* المحترف الاوكراني في صفوف الاتحاد ماليموف سيكون واحداً من ابرز وافضل نجوم الموسم فالدقائق القليلة التي لعبها امام الهلال تؤكد ان هذا اللاعب يمتلك امكانات وقدرات فنية عالية.

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الادارة والمجتمع
الاقتصـــادية
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
الطبية
تحقيقات
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved