Monday 27th September, 1999 G No. 9860جريدة الجزيرة الأثنين 17 ,جمادى الثانية 1420 العدد 9860


(الجزيرة) تواصل متابعتها لقضية التعاون الموسمية
أعضاء الشرف يرفضون شرط أبا الخيل لاستمراريته رئيساً
الإعلان عن فتح باب الترشيح عبر إعلان ملصق؟!

بريدة - بندر الرشودي
عاودت سفينة الرئاسة التعاونية ابحارها وسط امواج متلاطمة بعدما كادت ان تستقر في شواطىء الامان بقيادة ربانها المكلف الاستاذ صالح ابا الخيل، وذلك بعد ان تعذر تحقيق الشرط الذي وضعه ابا الخيل مهرا لرئاسة النادي خلال الفترة القادمة.
وقد علل بعض اعضاء الشرف المؤثرين خلال اجتماعهم الخاص رفضهم للميزانية المشترطة من قبل ابا الخيل نظرا لضخامة المبلغ! مبدين استعدادهم لتأمين نصف ما اراده ابا الخيل لاستمراره رئسيا.
(الجزيرة) التقت بصالح ابا الخيل الذي اكد ان طلبه نهائي ولا يمكن ان يتنازل عنه موضحا ان الميزانية المشترطة كفيلة برفع مستوى التعاون الى اعلى المستويات.
واشار ابا الخيل الى ان سياسته الادارية ترفض مبدأ اطلاق الوعود والاعتماد على التسويف في التعامل مع اللاعبين فاللاعب مثل ما يعاقب عند اخفاقه، يجب ان يكافأ حالة تفوقه وبشكل فوري وهذا ما استدعاني الى طلب المبلغ المحدد الذي سيعيد الحياة لالعاب النادي المختلفة وسيضمن بمشيئة الله تفوقها.
تجدر الاشارة الى ان التعاون قد فتح باب الترشيح لراغبي التقدم للعمل في ادارة النادي وذلك عبر اعلان ألصق في جنبات النادي!! في تعبير واضح وصريح عن الوضع المؤسف الذي يعيشه الكيان الأصفر امام مرأى ومسمع من رجالاته وابنائه.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الادارة والمجتمع
الاقتصـــادية
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
الطبية
تحقيقات
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved