Monday 27th September, 1999 G No. 9860جريدة الجزيرة الأثنين 17 ,جمادى الثانية 1420 العدد 9860


بعد التعادل مع الرفاع,, وقبل مواجهة الجيش
الأهلي المصري على حافة بركان

* القاهرة - مكتب الجزيرة - عبداللطيف اسماعيل
وصل الوضع داخل النادي الاهلي الى حالة من البركان الذي يوشك على الانفجار قبل لقاء الفريق امام الجيش السوري في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية.
وصل الاهلي الى هذه الحالة عقب التعادل الذي حققه الفريق مع الرفاع الغربي البحريني في مباراة الافتتاح (1/1) بالاضافة الى الحالة الغريبة التي كان عليها تشكيل الاهلي والذي استاء له الكثيرون من الخبراء او النقاد وادى الى عزوف الجمهور عن الحضور لمباريات البطولة بسبب تدهور حالة الفريق.
ويسعى الاهلي جاهدا للخروج من هذه الحالة السيئة الى عليها قبل ان تزداد الامور تعقيدا بين ادارة النادي والجهاز الفني وايضا مع اللاعبين والجهاز الفني وعلى رأسهم الالماني رايز تسوبيل الذي يختار التشكيل الذي يلعب المباريات دون العودة الى رأي باقي المدربين وهذا ما كان في مباراة الرفاع حيث وضع محمد فاروق واحمد بلال الناشئين مكان علي ماهر وعلاء ابراهيم اصحاب الخبرة,, مما ادى الى زيادة حالة العقم التهديفي خاصة بعد اصابة حسام حسن والتي اثرت بشدة في الفريق.
وقد لاقت المباراة الاولى ردود افعال عنيفة جعلت جميع اللاعبين يخرجون عن شعورهم في كيفية ضياع الفوز في مباراة الافتتاح.
وقد رصدت الجزيرة الرياضية هذه الافعال والاقوال والتي ادت بالجماهير بان تلعن الجهاز الفني واللاعبين.
يقول ثابت البطل: كرة القدم تعطينا ظهرها هذه الايام ولا اعرف السبب,, والكرة الوحيدة في المباراة التي استغلها محمد فاروق احرز منها هدفا,, وحتى الآن لا اعرف سر الدقيقة 44 من نهاية المباراة والتي يدخل فيها مرمى الاهلي هدف ويضيف البطل كرة القدم بطبيعتها ليس لها أمان وتعطينا درسا قاسيا.
اما رايز تسوبيل المدير الفني فقال لقد نبهت على اللاعبين قبل نهاية المباراة بعشر دقائق ان يهتموا بالدفاع ولكنهم لم يستطيعوا تدارك الموقف ودخل مرمانا هدف,, وقال تسوبيل ان توجيهاتي للاعبين هي الاهتمام بفتح الاجناب في الملعب حتى ينهوا تكتل دفاع الفريق البحريني الذي يدافع بتسعة لاعبين.
وقد القى ابراهيم حسن كابتن الفريق بالمسئولية على حكم المباراة الذي اخرج له الكارت الاصفر واخرج لمحمد فاروق الكارت الاحمر وقال ان الاهلي تأثر بهذا الطرد واضاف ابراهيم بان الحظ يعاند الاهلي هذه الفترة.
واضاف ياسر ريان بان اللاعبين مازالوا متأثرين بمباراة هارتس اوف اوك الغاني,, وان هذا المستوى بلاشك ليس مستوى الاهلي المعروف.
واكد علي ماهر بأن الاهلي في حالة غير طبيعية,, وادى مباراة سيئة يواصل بها العروض غير المرضية عنها سواء على المستويين الافريقي او العربي.
وقال وليد صلاح الدين اننا نحاول ان نسعى بكل قوة لكي نصالح جماهير الاهلي ونقدم عروضا جيدة في المباريات الباقية القادمة,, ومازال الامل موجودا في تحقيق الفوز بكأس البطولة لكي نصالح جمهور الاهلي.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الادارة والمجتمع
الاقتصـــادية
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
الطبية
تحقيقات
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved