Monday 27th September, 1999 G No. 9860جريدة الجزيرة الأثنين 17 ,جمادى الثانية 1420 العدد 9860


بحضور اللواء عبدالله القبيل
اختتام بطولة القوات البرية للرماية

بحضور قائد المنطقة الجنوبية اللواء الركن حسين بن عبدالله القبيل اختتمت الاسبوع الماضي بطولة كأس قائد القوات البرية للرماية لمنتخبات المناطق العسكرية التي اقيمت خلال الفترة من 8 حتى 12/6/ 1420ه بالمنطقة الجنوبية.
واقيم بهذه المناسبة حفل خطابي بدأ بالقرآن الكريم ثم القى مدير ادارة الشئون الرياضية للقوات البرية العقيد الركن فهد بن عبدالرحمن الدخيل كلمة شكر فيها قائد القوات البرية عن تشجيعه المستمر للرياضة والرياضيين في القوات البرية وقائد المنطقة الجنوبية على كرم الضيافة وحسن الاستقبال والتنظيم الذي اتخذ حتى ظهرت البطولة بالنتائج المرجوة.
بعد ذلك بدأت المسابقة النهائية لرماية الاطباق ثم اعلن رئيس اللجنة الفنية لبطولة كأس قائد القوات البرية للرماية المقدم ابراهيم بن حميد الجميعة النتيجة العامة والتي جاءت على النحو التالي:
نتائج رماية المسدس / المركز الاول المنطقة الشمالية الغربية والمركز الثاني المنطقة الجنوبية والمركز الثالث المنطقة الشمالية.
نتائج رماية البندقية ج3/ المركز الاول المنطقة الشمالية الغربية والمركز الثاني منطقة الرياض والمركز الثالث المنطقة الشمالية.
وقام قائد المنطقة الجنوبية بتوزيع الجوائز والكؤوس على المنتخبات الفائزة ومن كان لهم دور فعال من اعضاء اللجان المشاركة في هذه المسابقة.
وحضر الحفل كبار قادة وضباط افرع القوات المسلحة بالمنطقة الجنوبية.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الادارة والمجتمع
الاقتصـــادية
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
الطبية
تحقيقات
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved