Monday 27th September, 1999 G No. 9860جريدة الجزيرة الأثنين 17 ,جمادى الثانية 1420 العدد 9860


كابتن الرياض ومدافعه عادل بخيت يتحسر على وضع فريقه ويقول
الإهمال الإداري وضع فريقنا على هاوية السقوط!
الإدارة المستقيلة هدمت مابنته الإدارة السابقة

* كتب - عبد الله المالكي
ذكر مدافع فريق الرياض عادل بخيت ان احوال فريقه لاتشجع على الاستمرار في المنافسة وتقديم المستويات التي تؤهله للبقاء ضمن اندية الممتاز وارجع ذلك للاهمال الاداري الذي يعاني منه الفريق, مضيفاً بقوله ان هذا الموسم مخيف مقارنة بالسنوات الماضية للفريق التي كان فيها اهتمام ومتابعة مستمرة عكس الوقت الحالي الذي لايتواجد فيه سوى الاداري فهد الحميدي واللاعبون دون اشراف او رقابة مما جعل الفريق على هاوية السقوط.
وعن استعداد الفريق لمقابلة فريق المصيف في مسابقة كأس الموحد الملك عبد العزيز - يرحمه الله - قال اذا كان المصيف مستعداً سوف يلحق بنا هزيمة مثل مافعل فريق سدوس في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد رحمه الله فوضع الفريق سيئ للغاية.
وعن الاسباب التي هوت بالفريق قال ان ادارة ماجد الحكير كانت تبحث عن بطولات في اقصر وقت دون ان تهتم بالفريق وتركز عليه فنياً حتى يصبح الوضع في استقرار تام وهذا الاندفاع ساهم في عدم تحقيق نتائج للفريق وانعكس سلبا اما في عهد رئاسة الامير فيصل بن عبد الله فكان سموه يدفع ويدعم ولايقول كم دفعت لانه كان يبحث عن استقرار الفريق اولاً وخلال سنين حقق سموه ماكان يبحث عنه وكان الفريق في افضل حالاته الا ان الحكير هدم مابناه سمو الامير فيصل.
وعن المشكلة التي حدثت بينه وبين مدرب الفريق قال انا استغرب موقف المدرب هيلوفيرا تجاهي.
فانا عائد للتدريبات بعد اصابة ولم اكمل من برنامجي العلاجي سوى عشرة ايام وعندما غاب المفرح لاصابته استدعاني للمشاركة والجلوس في الاحتياط الا انني رفضت الدخول للمعسكر لعدم الاستفادة مني مما جعله يفرض عقوبة علي باجراء تدريبات انفرادية بعيداً عن زملائي, هذا كل مافي الموضوع مع المدرب.
وفي نهاية حديثه بدا الندم واضحاً على عادل بخيت لتوقيعه لعقد احترافي مع الرياض لمدة سنتين حيث قال حقيقة ادارة الفريق استغلت نهاية عقودنا ووقعت معنا وليتني قبلت عرض ذلك النادي الجماهيري والابتعاد عن الهموم التي اعيشها مع الفريق حاليا.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الادارة والمجتمع
الاقتصـــادية
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
الطبية
تحقيقات
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved