Saturday 2nd October, 1999 G No. 9865جريدة الجزيرة السبت 22 ,جمادى الثانية 1420 العدد 9865


بوداوي رشيد رئيس نادي تلمسان
السقوط الرهيب للوداد سببه عدم استقرار الكرة الجزائرية
خماسية الشباب,, ليست تعبيرا حقيقيا لمستوى الوداد

السقوط الرهيب,, هو اصدق تعبير يمكن ان يطلق على فريق وداد تلمسان الجزائري الذي جاء للقاهرة وهو (البطل) ويحمل لقب البطولة السابقة,, ثم ينهار ويسقط بالقاضية امام الشباب بخمسة اهداف,, ثم يطيح الوحدات الاردني بآخر آماله في التأهل للدور الثاني بالهزيمة 1/3.
لم يكن احد يتوقع ان يكون سقوط الوداد سريعا وبطريقة تراجيدية اثارت الانتباه منذ اليوم الاول للبطولة.
هذا السقوط اوالهبوط المفاجىء يقول عنه بو داوي رشيد رئيس نادي الوداد ان هذا يرجع لعدم الاستقرار الذي تعيشه الكرة الجزائرية الآن والغريب ان الرشيد لم يستغرب الهبوط الذي حدث بالفريق بل قال انه كان يتوقع ذلك لان الفريق لم يقضي فترة اعداد جادة او كافية من اجل خوض منافسات هذه البطولة,, وقال ان الوداد عندما قرر المشاركة في هذه البطولة كانت الامور مستقرة وتم وضع برنامج للاعداد ولكنه فوجىء بتوقف النشاط في الجزائر ويكفي ان لاعبيه لم يمارسوا اي نشاط من حوالي شهرين تقريبا اي انهم جاءوا كما يقولون من الدار للنار وان اول مباراة لعبوها كانت امام الشباب السعودي في البطولة لذلك جاءت الهزيمة ثقيلة.
واكد بوداوي رشيد ان هذا الفوز لا يعبر حقيقة عن الكرة الافريقية ولكنها كبوة مفاجئة سوف تزول قريبا مع بدء المسابقات في الجزائر واضاف ان الكرة في شمال افريقيا ومصر ما زالت الاقوى على المستوى العربي.
واشار رئيس نادي الوداد الى ان الاعتذار عن المشاركة في البطولة كان صعبا جدا مهما يكن لان الفريق يحمل لقب البطولة السابقة وكان لابد من المشاركة.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
القرية الالكترونية
المتابعة
منوعــات
شعر
تقارير
عزيزتي
الرياضية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved