Saturday 2nd October, 1999 G No. 9865جريدة الجزيرة السبت 22 ,جمادى الثانية 1420 العدد 9865


فواصل

* رغم التعادل وضياع البطولة الأفروآسيوية إلا ان منتخبنا الوطني امام جنوب افريقيا كان رائعاً ومنظماً, وإذا ما استمر منتخبنا يسير في هذا الاتجاه المتصاعد فإن السيادة الخضراء على الكرة الآسيوية ستدوم باذن الله.
***
* المنتخب السعودي لم يخيب آمال 70 ألف مشجع في ستاد الملك فهد الدولي والملايين خلف الشاشة ولكن الذي خيب آمالها هو الحظ الذي لم يتخل عن منتخبنا وحسب بل وقف ضده وبقوة.
***
* الجماهير الهلالية كانت سعيدة بتدخل اعضاء الشرف الفاعلين الذين تدخلوا في الوقت المناسب وحلوا المشكلة التي كانت تعوق عودة نجم الفريق الكبير فيصل ابوثنين.
***
* ليس من المعقول ولا من المنطق ان يدفع الهلال الملايين لضم نجوم من الداخل والخارج لصفوفه في الوقت الذي يخسر فيه نجومه المخلصين الذين لايقدرون بثمن بسهولة, هذا ما قاله لسان حال اعضاء الشرف بعدما تدخلوا من أجل عودة فيصل ابوثنين.
***
* الذين وقفوا ضد مدرب الرياض واشتكوه ماذا سيفعلون الآن بعد طرد المدرب من منزله للمرة الثانية لعدم دفع الايجار؟!
***
* الاعتذارات التي تلقاها لاعب الاتفاق السابق سلمان نمشان من بعض الفرق لتشاركه مهرجان اعتزاله هي التي جعلته يقيم هذا المهرجان في مثل هذا الوقت غير المناسب وكيفما اتفق.
***
* عدم البدء في مفاوضات حول مبلغ انتقال اللاعب هو تكتيك تفاوضي يهدف الى تبريد وإطفاء حماس إدارات الفرق الخاسرة للاعبيها وجعل الزمن يمتص ردة الفعل الغاضبة من انتقال اللاعب لتقبل بعد ذلك وبأي مبلغ يعرض عليها.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
القرية الالكترونية
المتابعة
منوعــات
شعر
تقارير
عزيزتي
الرياضية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved