Saturday 2nd October, 1999 G No. 9865جريدة الجزيرة السبت 22 ,جمادى الثانية 1420 العدد 9865


العقيد السويطي : متفائلون بتحقيق إنجاز للوطن

رئيس بعثة منتخب قوى الأمن العقيد علي السويطي أوضح للملحق الرياضي أن الفريق يسير بصورة جيدة وحسب الخطة التي وضعها مدرب الفريق أندرو هوارد امريكي الجنسية.
وأضاف العقيد السويطي قائلا ان المعنويات مرتفعة لدى جميع اللاعبين وأنهم عاقدون العزم على المشاركة من أجل المنافسة الجادة على لقب البطولة خصوصاً وأن لاعبينا من افضل اللاعبين على المستوى المحلي يدفعهم الى ذلك حماسهم الكبير وإخلاصهم المميز من أجل هدف واحد وهو تحقيق مجد جديد يضاف لإنجازات الكرة السعودية في مختلف الألعاب والمحافل الدولية الخارجية.
واختتم العقيد على السويطي تصريحه قائلا ان منتخب قوى الأمن جاهز تماماً لخوض منافسات البطولة ومبدياً استعداده لمواجهة أقوى المنتخبات وبالمستوى الذي يرضي طموحات المسئولين عن منتخب قوى الأمن.
برنامج حافل للمشاركين
اعدت لجنة العلاقات العامة في البطولة برامجا حافلا للاعبين المشاركين في البطولة حيث سيقوم اللاعبون بزيارة الى استاد الملك فهد الدولي، وكذلك الى مركز الملك عبدالعزيز التاريخي وزيارة حرة للاسواق التجارية في مدينة الرياض، كما سيقام حفل عشاء وذلك مساء يوم الاربعاء القادم, اضافة الى القيام بزيارات اخرى سيتم ترتيبها حسب جدول مباريات البطولة.
مركز إعلامي خاص
المركز الاعلامي للبطولة بدأ نشاطه المميز في اعداد الاخبار والمعلومات عن اللاعبين المشاركين في البطولة.
رسالة تلفزيونية يومية
رسالة تلفزيونية يومية ستقدم عن فعاليات البطولة عبر برنامج كل الرياضة في القناة الثانية بالتلفزيون يشرف عليه المخرج الزميل خالد الدوس ويقدمه المذيع المتميز سلمان المطيويع.
السكن والملاعب
السكن والملاعب في مكان واحد وهذه من مميزات البطولة وقد ابدى مجموعة من اللاعبين المشاركين ذلك.
أبرز اللاعبين المصنفين في البطولة
يشارك في هذه البطولة عدد كبير من اللاعبين المصنفين عالميا وهم اللاعب السويدي بنك وترتيبه 250 على مستوى العالم، اللاعب الهندي مشرا وترتيبه 329 على مستوى العالم، اللاعب المصري عادل عباس وترتيبه 353 على مستوى العالم، اللاعب جونثان من جنوب افريقيا وترتيبه 374 على مستوى العالم.
الفواز الأبرز
يظل اللاعب عبدالله فوزي افضل اللاعبين السعوديين المشاركين في البطولة حيث يحمل الرقم 580 في التصنيف العالمي, كمايحمل اللاعب حسين الزاهر الرقم 900 في التصنيف العالمي.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
القرية الالكترونية
المتابعة
منوعــات
شعر
تقارير
عزيزتي
الرياضية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved