Saturday 16th October, 1999 G No. 9879جريدة الجزيرة السبت 7 ,رجب 1420 العدد 9879


الخطوط السعودية تحقق 18 بطولة خلال عام

* الرياض - عبد الرحمن فهد السريع
حقق نادي الخطوط السعودية العديد من الانجازات والبطولات الرياضية خلال العام الحالي وقد جاءت هذه البطولات والانجازات لتؤكد حرص المسؤولين في السعودية وعلى رأسهم معالي الدكتور خالد عبد الله بن بكر مدير عام الخطوط السعودية على الاهتمام بالرياضة والرياضيين من منسوبي السعودية, تحدث بذلك غازي عبد الرحمن كيال المشرف التنفيذي للإدارة الثقافية والاجتماعية والرياضية بنادي السعودية .
واوضح ان البطل السعودي عيد الوعل الموظف بالسعودية فاز ببطولة المملكة لكمال الاجسام لوزن مافوق الثقيل والتي اقيمت بنادي الخليج بالمنطقة الشرقية بسيهات كما برز موظفو السعودية المشاركون في بطولة المنطقة الغربية للسباحة للهيئات والمؤسسات الحكومية التي اقيمت بمسبح خزام الدولي برعاية صاحب السمو الملكي الأمير ماجد بن عبد العزيز امير منطقة مكة المكرمة.
واشار كيال الى ان بطولة المنطقة الغربية لكرة القدم التي اقيمت بجامعة الملك عبد العزيز برعاية معالي مدير الجامعة حقق فيها لاعبو السعودية مراكز متقدمة وهو ما حققوه ايضا في بطولة المنطقة الغربية للاشبال التي اقيمت في نادي السلام والتي شارك فيها لاعبو منتخب المملكة لنفس الفئة الى جانب بطولة المنطقة الغربية لكرة الطاولة بنادي السلام المشارك فيها لاعبو منتخب المملكة لنفس الفئة.
اما بطولة تنس الطاولة للكبار التي شارك فيها لاعبو منتخب المملكة لنفس الفئة فقد حقق فيها لاعب السعودية وكابتن منتخب المملكة الاول بندر العميري المركز الثاني.
وفي بطولة مدينة الملك فهد الساحلية لكرة الطائرة التي اقيمت برعاية شركة سدافكو حقق لاعبو السعودية نتائج متميزة تعكس خبرتم وتألقهم في هذا المجال والنتائج نفسها حققها لاعبو السعودية في بطولة كرة الطائرة بالمنطقة الغربية التي اقيمت بمدينة الملك فهد الساحلية برعاية شركة نستلة.
كما حقق لاعبو السعودية مراكز متقدمة في بطولة المنطقة الغربية لكرة القدم سداسيات التي اقيمت في مدينة الملك فهد الساحلية برعاية شركة الربيع.
وحقق لاعبو السعودية كذلك نتائج جيدة في بطولة المنطقة الغربية للتايكوند وللاشبال بنادي الوحدة بمكة المكرمة بالاضافة الى حصول نادي السعودية على كأس الفريق المثالي لبطولة الهيئات والمؤسسات الحكومية التي اقيمت بحائل تحت رعاية صاحب السمو الملكي الامير مقرن بن عبد العزيز وحصل نادي السعودية في نفس البطولة على كأس اللعب النظيف.
كما حصل لاعب السعودية على المركز الاول لبطولة التايكوندو للاندية والشركات والافراد للشباب والتي اقيمت بمدينة الملك فهد الساحلية وفي بطولة جامعة الملك عبدالعزيز المفتوحة لسداسيات كرة القدم حقق لاعبو السعودية نتائج متقدمة.
وقال الكيال: ان هذه البطولات والانجازات الرياضية المتلاحقة جاءت نتيجة اهتمام السعودية بالرياضة والرياضيين في ظل الاهتمام الكبير الذي توليه لمنسوبيها والحرص الدائم على تنمية مهاراتهم وقدراتهم العملية والعلمية والرياضية والفنية.

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الاقتصـــادية
القرية الالكترونية
المتابعة
منوعــات
تقارير
عزيزتي
ساحة الرأي
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة][موقعنا]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved