Sunday 17th October, 1999 G No. 9880جريدة الجزيرة الأحد 8 ,رجب 1420 العدد 9880


أخبارهم

أسامة للسالم
رزق عبدالله بن صالح السالم الموظف في مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة بطفل جميل اتفق وحرمه على تسميته (اسامة), اشقاء الضيف الجديد بشاير وبيان وصالح كانوا اكثر افراد الاسرة سعادة بقدوم شقيقهم,,جعله الله من مواليد السعادة واقر به اعين والديه,
***
عودة فتح الله بكري
باشر مؤخرا فتح الله بكري حموده أحد منسوبي مؤسسة فقيه للتجارة عمله عقب عودته من ارض الكنانه حيث امضي اجازته السنوية بين ربوع بنها بمحافظة القليوبية.
وقد تلقى التهاني من الأصدقاء والزملاء الذين شاركوه الفرحة باقامة وليمة عشاء دسمة بهذه المناسبة السعيدة, تهانينا وألف مبارك.
***
الوادعي في الرياض
يتواجد هذه الايام بمدينة الرياض السيد/ حسن علي الوادعي (المساح بفرع الزراعة والمياه بالسليل) بالرياض لالتحاقه بدورة تدريبية بمعهد الادارة العامة تحت مسمى (تنمية مهارات التعامل مع الرؤساء) بالتوفيق للوادعي.
***
مالك للمحمود
رزق الشاب عبدالله بن محمد المحمود الموظف ببلدية محافظة البكيرية بمولود ذكر اتفق وحرمه على تسميته مالك وقد تلقى المحمود تهاني الاهل والزملاء بهذه المناسبة جعله الله من مواليد السعادة وأقر به أعين والديه.
***
خالد لعصام
يعيش هذه الأيام عصام مصطفى النوري احد منسوبي جامعة الملك سعود فرحة غامرة حيث رزق بطفل جميل اتفق وحرمه على تسميته خالد النوري وعد الزملاء بإقامة وليمة دسمة في احتفالية تليق بهذه المناسبة,, جعله الله من مواليد السعادة واقر به اعين والديه, مبارك .
***
مي للضبيعي
رزق علي بن ابراهيم الضبيعي الموظف في مؤسسة النقد العربي السعودي بالقصيم بطفلة جميلة اتفق وحرمه على تسميتها (مي),,جعلها الله من مواليد السعادة واقر بها اعين والديها,, ومبروك.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
منوعــات
تقارير
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة][موقعنا]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved