Sunday 17th October, 1999 G No. 9880جريدة الجزيرة الأحد 8 ,رجب 1420 العدد 9880


تأسيس ثلاث شركات تابعة للبتروكيماويات السعودية

* الرياض- الجزيرة
بدأت ادارة شركة البتروكيماويات السعودية الدولية التي اسست حديثا مباحثات مع عدد من الشركاء الاجانب المحتملين فيما تشرع الشركة في بدء المرحلة الاولى من تنفيذ مشاريعها.
وكان الاقبال على الاكتتاب في اسهم الشركة الذي تم مؤخراً قد تجاوز المبلغ المحدد حيث اقبل صغار المستثمرين من الافراد والمؤسسات المالية الكبيرة بمنطقة الخليج على الاستثمار في الشركة, وقد اوضح السيد احمد الأوهلي، رئيس الشركة ان من بين المكتتبين عدد من الشركاء المعروفين الذين سيعطون الشركة وزنا اكبر وقيمة اعلى.
ستقوم شركة البتروكيماويات السعودية الدولية بتأسيس ثلاث شركات ذات مسئولية محدودة وقد طلبت عطاءات مفصلة لخدمات ادارة المشاريع بنهاية شهر سبتمبر,وسيتم تقييم هذه العروض ويتوقع ارساء العقود قبل نهاية العالم الحالي, ومن المتوقع ان تبدأ الاعمال الهندسية الاساسية للمنشآت الثلاث الجديدة في بداية العام القادم, وستبدأ اعمال الانشاء خلال الربع الاخير من عام 2001 فيما سيبدأ الانتاج خلال عام 2003.
وقال السيد الأوهلي ان شركة البتروكيماويات السعودية الدولية قد نظمت بطريقة تسمح لها بالنمو الافقي والرأسي، حيث لم تستبعد امكانية اضافة مزيد من الشركاء.
واضاف: سيتم تسويق منتجات الشركة في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي وسيصدر الشركاء المنتجات بطريقة غير مباشرة,
من المؤكد اننا شركة دولية من خلال ارتباطنا ومن حيث الطريقة التي ستزاول بها مختلف انشطة الشركة .
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
منوعــات
تقارير
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة][موقعنا]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved