Sunday 17th October, 1999 G No. 9880جريدة الجزيرة الأحد 8 ,رجب 1420 العدد 9880


بتطعيم طفلين بمكتب سموه بقصر الحكم
الأمير سلمان يدشن حملة التحصين ضد شلل الأطفال

* الرياض واس
قام صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبدالعزيز امير منطقة الرياض امس بتحصين اول طفل وطفلة ضد شلل الاطفال ايذانا ببدء الحملة الوطنية الخامسة للتحصين ضد شلل الاطفال في منطقة الرياض وذلك بمكتب سموه بقصر الحكم بحضور معالي وزير الصحة الدكتور اسامة بن عبدالمجيد شبكشي ومدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور بدر بن عبدالعزيز الربيعة وعدد من المسؤولين في وزارة الصحة والمديرية العامة للشئون الصحية.
وتأتي هذه الحملة في اطار الحملة الوطنية الخامسة للتطعيم ضد شلل الاطفال التي تنظمها وزارة الصحة في مناطق المملكة تحت عنوان الحملات الخليجية هي الطريق لاستئصال شلل الاطفال في دول مجلس التعاون الخليجي .
واهاب سموه بجميع المواطنين في المملكة التجاوب مع هذه الحملة التي ستمنح بعدها شهادة البراءة من منظمة الصحة العالمية ويعلن خلو المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربية من شلل الاطفال بحلول عام 2000م بإذن الله.
تجدر الاشارة الى ان المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الرياض جهزت 2300 فرقة للتطعيم منها خمسمائة فرقة ثابتة و1800 فرقة ميدانية بالاضافة الى قيام وزارة الصحة بتأمين اللقاح المضمون بكمية كافية في جميع مناطق المملكة.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
منوعــات
تقارير
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة][موقعنا]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved