Sunday 17th October, 1999 G No. 9880جريدة الجزيرة الأحد 8 ,رجب 1420 العدد 9880


الأول لخلافه مع لوري والثاني للإصابة
غياب الثنيان وسامي عن نهائي الكأس

* كتب - نبيل العبودي
رفض كابتن فريق الهلال اللاعب يوسف الثنيان التحدث عما اشيع مؤخرا حول توتر علاقته مع مدرب الفريق البرازيلي لوري ساندري وقال الثنيان في هذا الصدد: فريقنا مقبل على لقاء مهم وحساس ويهمنا كسبه وتحقيق اولى بطولات الموسم وهي بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد.
واضاف النجم الهلالي الكبير: ما يهمني بالطبع هو فريقي وتاريخه وانجازاته سواء شاركت كلاعب او لم اشارك فالمهم هو فوز الهلال دون النظر للاسماء,وجميع لاعبي الهلال نجوم ولهم خبرتهم في النهائيات وان كانت الغالبية العظمى منهم من الشباب.
ونحن في الفريق الهلالي يهمنا ان يبقى الهلال دائما في ساحة البطولات وان يضيف انجازات اخرى على انجازاته التي سبق وان حققها.
وكانت جماهير هلالية كثيفة قد حضرت تدريب الامس وطالبت المدرب باشراك الثنيان في لقاء الاثنين القادم والذي سيجمع الهلال والشباب على نهائي مسابقة كأس الاتحاد (مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد يرحمه الله) وعلمت الجزيرة ان المدرب لوري ابعد الثنيان مؤقتا عن الفريق على غرار ما فعله مع المهاجم الاماراتي زهير بخيت ابان اشرافه على المنتخب الاماراتي في فترة سابقة ويؤكد عدد من المقربين ان هناك قرارا مبيتا لابعاد الثنيان عن الفريق لخلافه مع المدرب.
من جهة اخرى سيغيب هداف الفريق الهلالي والمنتخب السعودي اللاعب سامي الجابر عن لقاء الاثنين ايضا لاصابته التي تعرض لها في لقاء الانصار الذهاب بالمدينة والتي بسببها تغيب عن لقاء الفريق امام كل من الانصار لقاء الاياب في مسابقة المؤسس ولقاء الوحدة في افتتاح مسابقة الدوري.
عن الطبعة الثالثة أمس

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
منوعــات
تقارير
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة][موقعنا]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved