Friday 22nd October, 1999 G No. 9885جريدة الجزيرة الجمعة 13 ,رجب 1420 العدد 9885


اهتمام إعلامي أردني بأمسية الأمير خالد الفيصل

* عمان - واس
تابعت وسائل الاعلام الاردنية من صحافة واذاعة وتلفاز زيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة عسير للأردن,, كما اهتمت بنقل وقائع الأمسية الشعرية التي احياها سموه في قصر الثقافة بعمان مساء أمس الأول.
ونقل التلفاز الاردني وقائع الأمسية حيا على الهواء الى مشاهديه في جميع دول العالم واستمر البث للأمسية الشعرية زهاء ساعتين.
كما نشرت الصحف الاردنية الصادرة أمس تقارير صحفية مطولة عن الأمسية الشعرية التي حظيت باهتمام كبير من كبار رجال الدولة والمسؤولين في الحكومة الأردنية وجمهور كبير من المواطنين الاردنيين,
ونشرت هذه الصحف مقتطفات من جملة القصائد الشعرية التي القها سموه خلال الأمسية الشعرية التي نالت اعجاب وتقدير الحضور,ونشرت الصحف الاردنية الصادرة أمس مقالات تضمنت الترحيب بصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل وصحبه واثنت على ما أورده سموه من آراء خلال لقائه رجال الثقافة والأدب في الأردن.
وقالت لقد كان حديثا بسيطا وعميقا في آن واحد واشتمل على العديد من الأفكار الرائعة خاصة ما يتعلق بدعوته للاهتمام بالحضارة العربية والاسلامية وخدمة القضايا العربية الراهنة والتأكيد على متابعة وتطوير الأبحاث العلمية والفكرية في الوطن العربي.

رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
الثقافية
المتابعة
أفاق اسلامية
عزيزتي
الرياضية
أطفال
شرفات
العالم اليوم
تراث الجزيرة
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة][موقعنا]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved