Friday 22nd October, 1999 G No. 9885جريدة الجزيرة الجمعة 13 ,رجب 1420 العدد 9885


في منافسات شباب الممتاز
الاتفاق يستضيف الهلال في لقاء قوي

* كتب - طارق العبودي
تختتم اليوم الجمعة منافسات الجولة الثانية من مسابقة دوري شباب الممتاز لكرة القدم بلقاء يجمع فريقي الاتفاق والهلال عند الساعة 3,00 عصرا على ملاعب نادي الاتفاق في الدمام.
ويعد هذا اللقاء اقوى مواجهات الجولة الثانية كونه يجمع اثنين من اقوى المرشحين لخطف البطولة عطفا على ما يضمانه من نجوم وان كانت كفة الفريق الاتفاقي هي الارجح قياسا بما قدماه في الجولة الاولى.
يدخل الاتفاق هذا اللقاء وبحوزته ثلاث نقاط اثر فوزه على الشباب 2/1 ويسعى الى تعزيز انتصاره بانتصار آخر ليضمن البقاء في المقدمة من جهة وتعطيل احد اقوى المنافسين له من جهة اخرى وهو مؤهل للفوز بشكل كبير خصوصا اذا ما ظهر الهلال بنفس مستواه الذي قدمه في لقاء الافتتاح.
في حين يدخل الفريق الهلالي هذا اللقاء وبحوزته نقطة واحدة بعد ان فرط في المحافظة على تقدمه على النصر 2/0 ليخرج في النهاية متعادلا 2/2,, وسيواجه الهلال صعوبة كبيرة في هذا اللقاء فالاتفاق يعد وبكل المقاييس افضل بمراحل في ظل امتلاكه لمجموعة من المواهب,, وستزداد الصعوبة بالنسبة للهلال اذا ما قدم نفس المستوى الذي قدمه امام النصر علاوة على النقص الذي يعاني منه بغياب مجموعة من اللاعبين لدواعي الايقاف والاصابة والتصعيد,فهل يواصل الاتفاق مسيرته ويطيح بمنافسه؟ ام يكون لحماس الهلاليين دور في حصوله على النقاط ,,,؟
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
الثقافية
المتابعة
أفاق اسلامية
عزيزتي
الرياضية
أطفال
شرفات
العالم اليوم
تراث الجزيرة
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة][موقعنا]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved