Friday 22nd October, 1999 G No. 9885جريدة الجزيرة الجمعة 13 ,رجب 1420 العدد 9885


بعد الشكوى المقدمة من حكام نجران ضد الشايع
الجزيرة ترصد ردة الفعل بالمعنيين

* نجران - علي الاحمد الظيريان
حول القضية المثيرة والتي اثارت العديد من الرياضيين بمنطقة نجران والتي تضمنت شكوى مقدمة ضد مدير مكتب رعاية الشباب بالمنطقة حسن شايع المالكي من قبل حكام مباراة نجران والاخدود والتي اشارت لها الجزيرة في تحليلها عن المباراة حيث تم طرد ثلاثة لاعبين من الاخدود ولاعب من فريق نجران.
حيث رفع الحكم مسفر شريف اليامي (درجة اولى) تقريره لمدير مكتب رعاية الشباب موضحا فيه كافة احداث المباراة.
وفي تصريح للجزيرة اكد الحكم مسفر شريف أن مدير مكتب رعاية الشباب بنجران حسن الشايع قد طلب منه اثناء استدعائه له بمكتبه التغيير في تقرير المباراة حيث طلب الشايع من الحكم اليامي اضافة جملة بالتقرير الذي قدمه تفيد بأن اللاعب صادق دغمان قام بعض اللاعب علي قصير أحد لاعبي الاخدود,, الا ان الحكم رفض ذلك واتهم الشايع بالتحايل والتغيير في التقرير.
وقامت الجزيرة بالاتصال بالحكم الدولي عويضة آل منصور سكرتير لجنة التحكيم واكد تلك الاحداث وقال عند سؤالنا عن صحة سفره مساء البارحة لرفع الشكوى من قبل حكام نجران لرئيس لجنة الحكام اكد الحكم عويضة (بانني ذاهب لتحكيم مباراة وسأحاول مقابلة المرزوق وهو المرجع الاول لنا كحكام وعند عودتي ستتضح الرؤيا للقضية).
من جهة اخرى اكتفى مدير مكتب رعاية الشباب بنجران بالصمت موضحا انه لن يصرح بأي شيء حتى يأتيه الطلب بالرد عن القضية من قبل الاتحاد السعودي وفي ردي سأوضح كافة الحقائق والبراهين التي تبرئني تماما.
وقريبا تنشر الجزيرة كامل التفاصيل لهذه القضية وملابساتها.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
الثقافية
المتابعة
أفاق اسلامية
عزيزتي
الرياضية
أطفال
شرفات
العالم اليوم
تراث الجزيرة
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة][موقعنا]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved