Friday 22nd October, 1999 G No. 9885جريدة الجزيرة الجمعة 13 ,رجب 1420 العدد 9885


عصر اليوم وعلى هدايا الوليد بن طلال الخمس جيب موسو
الطويل في تجربته الأخيرة,, والسارب هل يتخطى عقبة تهلل والمسافة القصيرة
بتاع هل يخطف الشيك الغالي,, ولمن رد الاعتبار في الشوط التاسع والناري

في الجولة ال 17 في قطار دوري الفروسية المشوق تحل هدايا الامير الوليد بن طلال عصر اليوم بالميدان السعودي حاملة معها الاثارة والمتعة في اجواء سباقية كرنفالية تزين هذه الاشواط بعناصرية المفاجآت التي تضفي التشويق لسباقات اليوم.
تبدأها جياد المستورد في الشوط الاول والثاني ومعها تظهر الترشيحات عنابية ام بيضاء وتوقعات لا تمل هل يستمر الابيض ام يقربها العنابي ومع غموض الشوط الاول تبقى مواجهة السارب مع تهلل هي الاكثر وضوحا ورغم قصر المسافة التي تسير في مصلحة رعود وموضي العائدة بعد غيبة يبقى خطر مكنون قائما طوال مسافة هذا الشوط البالغة 1607 متر.
وفي اخر الاشواط الاضافية لهذا الموسم لجياد السنتين تعود مهور سليمان الصيعري لاكمال ما بدأه شقار وان كانت حظوظ بتاع هي الاقرب الا ان شماخ وشجاعة لن يتركا الشيك المغري يذهب بسهولة سيما المهر الواعد شماخ والذي قد يفعلها متى ما لم يتأثر بسباقه الاخير مع التوضيحة.
وفي الشوط الرابع يعود الحصان التاريخي الطويل في اخر مشاركة له قبل الدخول في كبرى سباقات الموسم (كأس الوفاء بعد اقل من شهر) وتجربة مثيرة للاشقر رغم انها لن تكون سهلة وفرس الانطلاقات السريعة كواكب تشارك في هذا الشوط الذي يحمل مشاركة برحية والغراف ولحظات وبين اولى هدايا الوليد بن طلال سيارة جيب (موسو) تظهر عقبة اليامية في الفوز بها لعنود الصيد وموج البحر وكذلك فتح الرياض, والصامدة وبعد ان ازاحت الفرس السعودية رهبة المستورد دخل الفاخر والكاسر في صراع مثير مع عنود نجد ولميس وبنت ود التي ستأخذ زمام المبادرة ولربما.
ويسعى الحصان نقاء ينافسه البدري ووصوف في كسب هدية الشوط السابع والبالغة مسافته 2000 م, بينما تضع عذوب يدها على الهدية الرابعة في الشوط الثامن وان كانت محفوفة المخاطر من محفوظة وغازية وزنجبيله.
وتختتم سباقات اليوم بشوط ناري وتصفية حسابات بين مرسام والجافل وكندة والكساب ومشاركة هي الاولى للحصان العضيد في شوط ستنتقل تحليلاته الى الاسطبلات هذا المساء بشيء من التفصيل والتحليل فهل تؤكدها كندة وجبلة ام يثبتها مرسام والازرق الجافل.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
الثقافية
المتابعة
أفاق اسلامية
عزيزتي
الرياضية
أطفال
شرفات
العالم اليوم
تراث الجزيرة
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة][موقعنا]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved