Friday 22nd October, 1999 G No. 9885جريدة الجزيرة الجمعة 13 ,رجب 1420 العدد 9885


ميادين
نقاش

لاشيء يفوق في نتائجه اللقاءات المفتوحة والنقاش المباشر, حيث تنكشف عبر التداول الصريح السلبيات والايجابيات ويقرأ كل فرد افكار الآخر بكل وضوح, وخلال السنتين الماضيتين شاهدنا تلك الحوارات المفتوحة بين اهل الخيل وكبار المسئولين في نادي الفروسية ومازال الكثيرون يتذكرون اجتماع الامير سلطان بن محمد مع اهل الخيل بحضور لجنة المزاد وما افرزه من نتائج ايجابية انعكست بشكل مباشر على المزاد الخامس, لقد اختفت بعد ذلك تلك الحوارات المفتوحة ولم نعد نلحظ لها وجودا وسط المهتمين بالفروسية, وحتى تعود تلك الحوارات المفتوحة فان هناك اكثر من قضية واكثر من ملاحظة تنتظر لقاءات المكاشفة لتعبر عن نفسها بكل وضوح وصراحة.
بوابة الأبطال
هي بوابة الابطال التي يتم عبرها اكتشافهم لقد عرف الجمهور والمشاهدون بعد بدء النقل المباشر لسباقات الطويل وبخيت وعز الطلب من جياد السنتين ودائما اشواط السنتين تأتي نكهتها السبقية بطعم المستقبل الاكثر اشراقا.
مسارات
* بعد ان الغت الفرس ما تهاب حاجز الرهبة بجياد الانتاج لم افاجأ بمشاركة تلك الجياد السعودية وهي تغزو المستورد في اكثر من شوط في سباقات اليوم.
* طوال مشواره مع الخيل نجح في اتمام اكثر من صفقة خيلية محلية وخارجية بأسعار معقولة,, مشرف بن مطلق عميد المدربين السعوديين يقدم لنا دائما دروسا مستفادة,, نتمنى كملاك صغار وانا احدهم ان نتعلم منها.
* اكثر من جواد قد يسحب على الميزان عصر اليوم في اشواط السيارات الخمس واذا عرف السبب بطل العجب!!
* هناك جياد رغم عدم ظهورها في السباقات الا انها قد طالتها الترشيحات (ربما كانت ترشيحات ال 2000 على هذا المنوال).
المسار الاخير:
العتب قد قلت ماني بخافه
انا اخاف اللي يقف عن خويه
عايض

رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
الثقافية
المتابعة
أفاق اسلامية
عزيزتي
الرياضية
أطفال
شرفات
العالم اليوم
تراث الجزيرة
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة][موقعنا]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved