Tuesday 26th October, 1999 G No. 9889جريدة الجزيرة الثلاثاء 17 ,رجب 1420 العدد 9889


فواصل

* الاستقرار الذي يعيشه الفريق حالياً هل تزعزعه المشكلة التي نشأت حول الكرسي الشاغر.
***
* مباراتان فقط تبقتا لمحمد الدعيع مع الطائي حيث سينتهي عقده مع نهاية الشهر وستكون مباراة الطائي امام الوحدة في مكة المكرمة يوم الخميس بعد القادم آخر عهد لأسد آسيا مع فارس الشمال.
***
* بهدوء,,, غادر الساحة الرياضية الاستاذ الكبير والرياضي المخضرم محمد عبد الرحمن رمضان بعد إحالته على التقاعد في 1/7/1420ه وبعد ان خدم قطاع الشباب والرياضة في المملكة عبر أكثر من اربعين عاماً, لايليق بتاريخ محمد رمضان ان ينزوي هذا الخبير الكبير في الظل بذلك الهدوء.
***
* ليس هناك مبرر لمحاولة البعض افتعال أزمة أو مشكلة بعد خسارة الاتحاد لمباراة الذهاب لسوبر آسيا بهدف يتيم, فالاتحاد قدم مباراة رائعة وخسارته بهدف في اليابان نتيجة جيدة يستطيع تعويضها في جدة بسهولة وبما لايقل عن ثلاثة اهداف.
***
* نجم الهلال الصاعد تركي القحطاني يمتلك كثيراً من المميزات الفنية والبدنية التي ستجعل منه لاعباً هاما ومميزاً في مركزه, فهذا اللاعب اكتسب من النجم فيصل ابوثنين حماسه وقتاليته على الكرة وأخذ من خميس العويران جهده الوافر.
وإذا ما حافظ هذا اللاعب على مواهبه وواصل تقديم نفسه كلاعب بكل جدية فسيكون له شأن كبير ليس في الهلال وحسب ولكن في المنتخبات الوطنية ايضاً.
***
* ما ان حلت مشكلة فيصل ابوثنين حتى دخل الهلاليون في مشكلة اخرى مع يوسف الثنيان!
***
* اثناء اجراء قرعة مباريات دور الثمانية لمسابقة كأس الملك عبد العزيز حضر مندوب الشباب عبد الله الحارثي مراسم القرعة فيما لم يحضر مندوب الوحدة رغم ان الفريقين لعبا مباراة واحدة فقط ولم يتحدد بعد من هو المتأهل,! وكانت المفارقة ان تأهل الفريق الوحداوي وخرج الشبابي رغم حضوره القرعة,!
***
* خلال مباراتي الاتفاق امام النصر ثم الاهلي اكتشف الاتفاقيون انهم نجحوا في قرارهم بالابقاء على المدافع الايسر محمد المولد.
***
* على غرار صفقات عدنان والفرحان ونهار اكتشف النصراويون ان صفقتي الشهري وابوشاهين خاسرتان ايضا!
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
مشكلة تحيرني
محاضرة
منوعــات
لقاء
القوى العاملة
تقارير
عزيزتي
ساحة الرأي
الرياضية
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved