Wednesday 27th October, 1999 G No. 9890جريدة الجزيرة الاربعاء 18 ,رجب 1420 العدد 9890


على الخاطر
دفاعاً عن موهبتها ,,, !

* ربما يكون الفنان راشد الماجد قد استعجل في طرح ألبومه الجديد الذي توقع له الكثير ان يكون بصورة افضل من الصورة التي طرح بها بالمقارنة مع البومه السابق تضحك الدنيا الذي احتوى على عدد من الأغنيات زادت في رصيد الماجد كثيراً.
* * *
* من الاصوات الجديدة الشابة التي لفتت انتباهي صوت الفنان صالح سعد لما يمتلكه من حس جيد واسلوب مختلف عن بقية الفنانين يستطيع من خلاله شق طريق خاص به وهذا ماينقص الكثير من الفنانين الشباب الذين لم نعد نفرق بينهم كثيرا خاصة في الالحان.
* * *
* قد لا يختلف احد من المتابعين للساحة الفنية على موهبة الفنانة اصالة وهي بدون شك فنانة تملك من الامكانيات الصوتية الشيء الكثير وما اثرته في هذه الزاوية من مقارنة بينها وبين بنت تربتها الراحلة فايزة أحمد والتي رفضت أصالة ان تقارن بها بشكل غير مباشر استنادا الى حديثها في برنامج خليك في البيت الحلقة ماقبل الماضية.
* * *
* والذي أغضب الفنانة اصالة هو ان هناك من لايرغب في وصولها الى مكانة اعلى من فنانات سبقنها في المجال وما اقوله للفنانة اصالة اننا نصفق لك في أغانٍ تتطلب منك اداء سهلاً مع انك تبالغين في اظهار امكانات صوتك والتي لست بحاجة لاظهارها الآن، لأن الجميع عرف بذلك في بدايتك ولكن يجب ان تظهر لك الامكانات من خلال اللحن وليس من خلال اداء مرتجل ربما كنت تتفوقين على الراحلة فايزة احمد في إمكاناتك الصوتية ولكن الا تلاحظين ان هناك اغنيات تتطلب منك اداءً سهلاً كاداء فايزة؟ اعتقد انك ستكونين اروع لو فعلت, لِمَ لا تحاولين؟!
* * *
* هناك شبه فجوة بين الفنان راشد الماجد وبين الصحافة السعودية كان لبعض الصحفيين خارج الحدود دور كبير فيها بتصويرهم للماجد بان الصحافة السعودية لاتحبه ولايمكن ان تساهم في بناء شخصية نجومية له كفنان وبدأ هؤلاء يؤولون له بعض الانتقادات في الصحف المحلية التي تنطلق من قاعدة صديقك من صدقك - بتسكين الدال على انها حملات تستهدف هدمه كفنان.
وللاسف فإن راشد قد صدقهم في البداية وابتعد عن الصحفيين والصحافة المحلية ولكن اعتقد ان الأمور قد اتضحت له الان وان المسألة ليست مسألة شخصية وليست لحساب فنان ضد آخر.
أحمد الحسن

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولـــــــــــــــى
محليــــــــــــــات
مقـــــــــــــــالات
المجتمـــــــــــــع
الفنيـــــــــــــــــة
الاقتصـــادية
القرية الالكترونية
مطار الملك فهد الدولي
منوعــات
عزيزتـي الجزيرة
الريـــــــاضيــــة
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved