Wednesday 27th October, 1999 G No. 9890جريدة الجزيرة الاربعاء 18 ,رجب 1420 العدد 9890


بنك الرياض يشارك في المعرض السعودي الأول لأعمال التقسيط

* الرياض - الجزيرة
شارك بنك الرياض في المعرض السعودي الأول لأعمال التقسيط والشركات الوسيطة الذي اقيم في فندق انتركونتننتال الرياض خلال الفترة من 17 - 19/10/1999م.
وافتتح المعرض الاستاذ عبد الرحمن الجريسي، رئيس مجلس ادارة الغرفة التجارية الصناعية بالرياض بحضور عدد كبير من رجال الأعمال ووكلاء السيارات ومسؤولي الشركات العقارية.
وجاءت مشاركة بنك الرياض في المعرض من خلال ادارة القروض الشخصية في البنك حيث اقيم جناح مميز للبنك في مدخل المعرض حاز على اعجاب المسؤولين والزوار, وتولى الاستاذ خالد السناني نائب الرئيس الاول لادارة القروض الشخصية ومنسوبو الادارة استقبال الزوار وشرح نشاطات البنك في هذا المجال وتزويدهم بالمطبوعات والنشرات المتعلقة ببرامج القروض الشخصية.
وقد حظي جناح البنك باقبال الزوار باعتبار بنك الرياض رائداً في تقديم عدد من البرامج الخاصة بالقروض الشخصية, وهذا ما جعله يحظى باهتمام مختلف شرائح المجتمع من خلال توفير وتقديم خدمات نوعية لهذه الشرائح كالقروض غير التجارية ومختلف الخدمات المصرفية الاخرى, ويأتي ذلك ضمن توجه البنك الرامي الى التواجد المتوازن في مختلف القطاعات الاقتصادية وكسب عملاء جدد, ويحرص بنك الرياض على تقديم كل ما هو جديد ومفيد من الخدمات والمنتجات المصرفية المتعددة لعملائه وذلك على اعلىمستوى من الكفاءة والالتزام.
ويقدم بنك الرياض مجموعةمن برامج القروض الشخصية وبشروط ميسرة، كما انه لا يشترط في المتقدم ان يكون من عملاء بنك الرياض وتلاقي اقبالاً جيداً من شريحة كبيرة من المجتمع السعودي وبخيارات عديدة للسداد المريح.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولـــــــــــــــى
محليــــــــــــــات
مقـــــــــــــــالات
المجتمـــــــــــــع
الفنيـــــــــــــــــة
الاقتصـــادية
القرية الالكترونية
مطار الملك فهد الدولي
منوعــات
عزيزتـي الجزيرة
الريـــــــاضيــــة
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved