Wednesday 27th October, 1999 G No. 9890جريدة الجزيرة الاربعاء 18 ,رجب 1420 العدد 9890


فورد تفتح آفاقاً تسويقية جديدة
شركة توكيلات الجزيرة تطلق أكبر العروض المتنقلة للسيارات في المملكة

* الرياض - مندوب الجزيرة
أطلقت شركة توكيلات الجزيرة للسيارات، وكلاء سيارات فورد ولنكون في المملكة أكبر عرض متنقل للسيارات يقام في المملكة حتى الآن تظهر فيه المجموعة الكاملة من شاحنات فورد ولنكون.
وسوف يشكل الحدث، الذي يستمر تسعة أسابيع والذي يقام تحت شعار مخيم قافلة الجزيرة ، فرصة نادرة للعملاء عبر المملكة كي يعرفوا بأنفسهم لماذا تعد فورد أكبر صانعة للشاحنات في العالم، ويتضمن أسطول شركة توكيلات الجزيرة للسيارات من الشاحنات الرائعة كلاً من: لنكون نافيقيتر، فورد إكسبلورر، إكسبيديشن، رنجر، وشاحنة فئة إف، إضافة إلى شاحنة فورد إكسكيرجن الرياضية المتعددة الاستخدامات والجديدة كلياً.
وقال الشيخ عبدالله الكريديس، رئيس شركة توكيلات الجزيرة للسيارات: سوف يحتل العرض الذي سننظمه صدارة الأخبار، كذلك شاحنات فورد ولنكون التي سجلت مبيعاتها في المملكة ارتفاعاً كبيراً زاد عن 110% خلال السنوات الأربع الماضية وأضاف: لقد رأينا أن أفضل وسيلة للاحتفال بهذا الإنجاز الكبير والذكرى المئوية لتأسيس المملكة تتمثل في حدث يغطي كافة مناطق المملكة للتعريف بأشهر مجموعة من الشاحنات على مستوى العالم .
وسوف تنطلق قافلة شاحنات شركة توكيلات الجزيرة للسيارات من نجران في أقصى جنوب المملكة باتجاه الشمال ثم إلى الشرق عبر كافة المدن الرئيسية في المناطق الغربية والوسطى والشرقية وسوف يتم تنظيم فعاليات متزامنة في كل من الرياض وجدة والمدينة خلال الأسبوع الأخير من العرض المتنقل احتفالاً ببدء شهر رمضان المبارك.
وقال روك ليجولت، مدير المبيعات في المملكة لدى شركة فورد الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: سوف يشكل هذا العرض المتنقل، الذي يتضمن 12 مرحلة توقف، فرصة ممتازة لترويج منتجات فورد ولنكون والإنطلاق في مرحلة جديدة من التوسع في السوق السعودية .
وسوف يتخذ العرض في كل محطة شكل تجمع عائلي يتضمن منطقة مخصصة لألعاب الأطفال وخيام كبيرة لاستقبال الزوار وتناول المرطبات.
وقال الشيخ عبدالله الكريديس: سوف يتنقل عرض شاحنات الجزيرة - فورد في جميع أنحاء المملكة إحياءً لذكرى وصول أول سيارة فورد إلى المملكة من فئة ئي عام 1361ه، وسوف تقدم كل واحدة من مراحل القافلة فرصة رائعة للجمهور لتجربة مجموعة طرازات شاحنات فورد ولنكون بدفعيها الرباعي والثنائي والمجهزة تماماً للتعامل مع بيئة منطقة الخليج وتلبية متطلبات مالكي الشاحنات في كل مكان, وتعد سيارات فورد ولنكون الرياضية ذات الاستخدامات المتعددة SUV رائدة السوق من حيث القوة وسهولة القيادة وتجهيزات الراحة والسلامة, ومع تنقل القافلة في مختلف مناطق المملكة، فسوف يكتشف العملاء بأنفسهم هذه المزايا الفريدة من نوعها .
ومن بين مركبات فورد الرائعة التي سيتم عرضها خلال الأسابيع التسعة المقبلة إكسكيرجن 2000، المركبة الثقيلة التي توفر للسائقين خياراً جديداً في هذا القطاع بفضل قدرتها على السحب التي تبلغ 10 آلاف رطل، وتمتعها برحابة داخلية تعد الأفضل ضمن فئتها، حيث حصلت على مركز أكبر سيارة في هذه الفئة في العالم.
في الوقت ذاته، فان طراز إكبيديشن 2000 مؤهل لمواصلة دوره في ارساء معايير جديدة في قطاع المركبات الرياضية ذات الاستخدامات المتعددة SUV والحجم الكبير.
ويتضمن طراز عام 2000 كتجهيزات أساسية دواسات قابلة للتعديل ونظام الاستشعار الخلفي الفريد، الذي يستخدم أداة استشعار تعطي السائق تحذيراً عند اقتراب المركبة من أي جسم بمسافة تقل عن 5,9 أقدام.
وقال روك ليجولت: تسلمنا شحنة من طراز إكسكيرجن خصيصاً للعرض المتنقل، وهذه هي المرة الأولى التي تطرح فيها سيارة جديدة مصنعة في أمريكا الشمالية في الشرق الأوسط قبل ظهورها في السوق الأمريكية.
يعد مخيم قافلة الجزيرة مثالياً للاحتفال بالنمو المشهود الذي حققته شركة توكيلات الجزيرة للسيارات التي تعمل منذ عام 1987م وكيلاً وحيداً لسيارات فورد ولنكون في المملكة العربية السعودية، وتملك الشركة أربع صالات عرض في المدن الأربع الكبرى في المملكة وهي الرياض والدمام وجدة والمدينة المنورة، ويتبع لها ستة موزعين فرعيين في مختلف أنحاء المملكة، وكانت شركة توكيلات الجزيرة للسيارات قد توجت منذ عام 1997م كأكبر موزع لسيارات فورد كراون فكتوريا في العالم، وما زالت في صدارة هذا الترتيب حتى الآن، ويملك فرع الشركة في الدمام أكبر معرض لسيارات فورد في العالم.
وسوف يشمل عرض مخيم قافلة الجزيرة 12 مدينة وبلدة في المملكة العربية السعودية، وسيقام المخيم في كل محطة أيام عطلة نهاية الأسبوع، وسوف ينتقل العرض بعد نجران إلى أبها، الطائف، تبوك، حائل، بريدة، الهفوف، الجبيل، الخبر، جدة، الرياض والمدينة المنورة.

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولـــــــــــــــى
محليــــــــــــــات
مقـــــــــــــــالات
المجتمـــــــــــــع
الفنيـــــــــــــــــة
الاقتصـــادية
القرية الالكترونية
مطار الملك فهد الدولي
منوعــات
عزيزتـي الجزيرة
الريـــــــاضيــــة
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved