Wednesday 27th October, 1999 G No. 9890جريدة الجزيرة الاربعاء 18 ,رجب 1420 العدد 9890


غرفة الرياض تنظم معرضاً للصناعات الوطنية

* الرياض - واس
تنظم الغرفة التجارية الصناعية بالرياض خلال الفترة من 28 رجب الى 5 شعبان 1420ه الموافق من 6 الى 13 نوفمبر 1999م المعرض العاشر للصناعات الوطنية والكهرباء وذلك بمقر شركة معارض الرياض المحدودة.
واوضح رئيس مجلس ادارة الغرفة عبدالرحمن بن علي الجريسي ان تنظيم هذا المعرض يأتي ضمن مشاركة وزارة الصناعة والكهرباء في الاحتفال بالذكرى المئوية لتأسيس المملكة العربية السعودية على يد جلالة الملك عبدالعزيز رحمه الله.
واشار الى ان المعرض يعد احد عناصر الخطة العامة للاحتفال والمدرجة ضمن برامج اللجنة العليا للاحتفال برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز امير منطقة الرياض.
وبيّن ان المعرض العاشر للصناعات الوطنية والكهرباء يتميز بعرض للانجازات والخطوات الكبيرة التي خطتها المملكة خلال المائة عام في قطاعي الصناعة والكهرباء على مستوى المملكة وعرض للصناعات الحرفية واليدوية واستخدام تجهيزات ووسائل خاصة لهذا المعرض تتناسب مع مستوى الاحتفال.
وافاد الجريسي انه يشارك في المعرض اكثر من 80 مصنعا وطنيا الى جانب العديد من الجهات الرسمية ذات العلاقة بقطاعي الصناعة والكهرباء,,كما يتخلل فعاليات المعرض عدد من البرامج منها برنامج الزيارات الصباحية للطلبة واعضاء هيئة التدريس في مختلف المراحل التعليمية وذلك بهدف التعريف بالانجازات التي تحققت في المملكة خلال مائة عام الى جانب اقامة عدد من المحاضرات العامة في مجالي الصناعة والكهرباء والصناعات البتروكيماوية.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولـــــــــــــــى
محليــــــــــــــات
مقـــــــــــــــالات
المجتمـــــــــــــع
الفنيـــــــــــــــــة
الاقتصـــادية
القرية الالكترونية
مطار الملك فهد الدولي
منوعــات
عزيزتـي الجزيرة
الريـــــــاضيــــة
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved