Wednesday 27th October, 1999 G No. 9890جريدة الجزيرة الاربعاء 18 ,رجب 1420 العدد 9890


باللغتين العربية والإنجليزية
مجموعة الظاهري تدشن موقعها على الإنترنت

* الرياض-الجزيرة
دشنت مجموعة الظاهري موقعها www. al-dhahry- group. com. sa على شبكة الانترنت العالمية باللغتين العربية والانجليزية ويتميز هذا الموقع بتصميمه الجميل والوانه الجذابة والسهولة في التنقل بين صفحاته, ويحتوي الموقع على تعريف بمجموعة الظاهري وفروعها وانشطتها على مستوى المملكة والخليج بالاضافة الى النصوص والصور التي توضح النشاط التجاري لكل فرع من فروع مجموعة الظاهري.
وتعد مجموعة الظاهري احدى المؤسسات الرائدة المتعددة الانشطة والتي تنتشر فروعها في معظم المدن الرئيسية بالمملكة العربية السعودية والخليج ومقرها الرئيسي بالرياضومن جانبه نوه الاستاذ محمد بن صالح الظاهري رئيس مجلس ادارة مجموعة الظاهري بأنه تم انشاء موقع مجموعة الظاهري لتتواكب مع عصر المعلوماتية ولتحقيق مزيد من الانتشار.
كما تقدم الاستاذ محمد بن صالح الظاهري بالشكر الجزيل لشبكة الجزيرة لخدمات الانترنت صحف على جهودها المتميزة لاظهار الموقع بهذا الشكل الجميل والمتميز.
وتعتبر شبكة الجزيرة لخدمات الانترنت صحف www. suhuf. net. sa احد رواد الانترنت في المملكة العربية السعودية والتي تقوم بتقديم خدمة الانترنت باستخدام احدث التجهيزات بالاضافة الى فريق خاص يقوم بتصميم وصيانة المواقع على الشبكة العالمية الانترنت.

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولـــــــــــــــى
محليــــــــــــــات
مقـــــــــــــــالات
المجتمـــــــــــــع
الفنيـــــــــــــــــة
الاقتصـــادية
القرية الالكترونية
مطار الملك فهد الدولي
منوعــات
عزيزتـي الجزيرة
الريـــــــاضيــــة
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved