Wednesday 27th October, 1999 G No. 9890جريدة الجزيرة الاربعاء 18 ,رجب 1420 العدد 9890


تواصل

لا تزال صفحة القرية الالكترونية تسعد بتلقي العديد من رسائلكم يوميا سواء تلك المتعلقة بزاوية س ج الحاسوب التي يقوم باعدادها الزميل الرائع خالد البكر أو تلك التي تتعلق ببعض الاقتراحات والافكار او الطلبات الخاصة التي نسعى دائما لتلبيتها حسب المستطاع .و لكثرة ورود الرسائل ورغبة منا في تطمين جميع قرائنا الاعزاء بوصول رسائلهم سواء المرسلة على بريد الصفحة evillage*suhuf.net.sa او على الفاكس رقم 4871063و 4871064 فاننا سننوه في الاسطر القليلة القادمة باسئلتهم وسنعمل على اعداد الاجابة عنها في الزوايا المناسبة لها. * الاخ علي الشمري- القريات اسئلتك بخصوص اجراء المكالمة عبر الانترنت ممكنة وقد سبق الاشارة الى ذلك في احد الاعداد السابقة وبامكانك البحث عنها من خلال محرك البحث في جريدة الجزيرة على العنوان www.al-jazirah.com اما سؤالك بخصوص برنامج نورتن انتي فايروس فسيتم اعداد حلقة خاصة به في زاوية خدمة القراء فانتظرنا واهلا بك صديقا للصفحة.
* الاخ ياسر السنان- القطيف: اهلا بك صديقا للصفحة واسئلتك العديدة ستجد اجابتها قريبا جدا في زاوية س ج الحاسوب فانتظرنا ونتمنى منك دوام التواصل.
* الاخ فهد العامر: عتبك في محله ونرجو اعادة سؤالك السابق بخصوص البطاقة المدفوعة ونعدك بنشرها قريبا جدا ونعتذر عن فقدان سؤالك السابق وذلك لاننا نقوم حاليا باعداد قاعدة بيانات محدثة عن جميع قرائنا الاعزاء ويبدو ان رسالتك قد فقدت لذلك بامكانك اعادة ارسالها الينا سواء عبر البريد الالكتروني او الفاكس.
* الاخ بندر بن محمد: سؤالك حول طريقة اجراء عملية الفورمات قد سبق الاشارة اليها في احد الاعداد السابقة وسيقوم الزميل خالد البكر باعادة الاجابة عن ذلك السؤال بطريقة مختصرة فانتظرنا واهلا بك صديقا جديدا على الصفحة.
* عبدالمحسن السبعان- الخبر: شكرا لثقتك بصفحتك, أما بخصوص سؤالك حول البطاقة الالكترونية الخاصة باستقبال البث التلفزيوني فسنقوم بارسال بريد يتضمن عنوان الموقع المطلوب واهلا بك صديقا للصفحة.
* الاخ سالم الطليان- الخرج: مشكلة ظهور فاكساتك معكوسة الاتجاه ربما تعود الى نوع البرنامج المستخدم وعلى ما نعتقد انه برنامج سوبر فويس لذلك قم بارسال وثائقك من خلال ملفات نصية وليست ملفات وورد كما ننصحك بتجربة برنامج مايكروسوفت فاكس لانه يستطيع التعامل مع اية ملفات من خلال أي برنامج لتحرير النصوص والتعامل معه بشكل سهل ويوجد ضمن اسطوانة ويندوز 95 و98 وكل ما يتطلبه هو تثبيته فقط ومن ثم اختياره بدلا من الطابعة ليقوم بعملية الارسال واهلا بك صديقا للصفحة.
* الاخ عبدالله العبدالله- الخبر: شكرا لتواصلك مع الصفحة واسئلتك بخصوص كتابة الرسائل باللغة العربية من خلال وندوز ان تي النسخة الانجليزية وطريقة تركيب ويندوز النسخة العربية على نفس الجهاز سيتم الاجابة عليها قريبا جدا فانتظرنا.
* الاخ عبدالله المالكي: طريقة تحميل برنامج look down2000 واستخدامه سيتم الاجابة عليه في حلقة خاصة قريبا فانتظرنا.
* الاخ وليد الغالب- الرياض: شكرا لتواصلك مع الصفحة واسئلتك بخصوص برنامج deltathree سيتم الاجابة عليها قريبا من خلال زاوية س ج الحاسوب فانتطرنا.
. * الاخ عبدالرحمن فصيلي: شكرا لتجاوبك مع صفحتك وبامكانك المشاركة في الكتابة عن أي موضوع حول الحاسب والانترنت وسيتم نشر الصالح منها للنشر في زاوية صوت القارئ وبامكانك ارسالها الى بريد الصفحة لعناية محررها ونتمنى منك دوام التواصل.
* الاخ عبدالرحمن الحربي شكرا لثقتك في صفحتك القرية الالكترونية وبخصوص سؤالك فان استقبال البريد لا يتطلب الاتصال الدائم بالانترنت اذا يمكن فقط الاتصال لعدة دقائق ومن ثم تنزيل البريد من خلال البرنامج المستخدم لديك لجلبه وتجهيزه لقطع الاتصال فور الفراغ من تنزيل البريد الجديد اختصارا للوقت وسنعمل على توضيح ذلك في الفترة القادمة واهلا بك صديقا جديدا للصفحة
. كانت تلك بعض رسائلكم التي تسعد الصفحة بتلقيها يوميا وكما نطالب دوما فاننا نأمل من جميع قرائنا كتابة اسمائهم والمناطق التي يراسلوننا منها لاننا نقوم حاليا باعداد قاعدة بيانات شاملة تتضمن اسماء قرائنا والمناطق التي يراسلوننا منها تساعدنا في التخطيط والتطوير لموضوعات الصفحة ومدى مناسبة بعض الزوايا من عدمها ولذلك لا تبخلوا علينا بكتابة تلك المعلومات.كما انه بامكان جميع قرائنا المشاركة في الكتابة عن تجاربهم في الانترنت او برامج الحاسب او في أي مجال يتعلق بالصفحة من خلال مقالات تنشر ان كانت صالحة للنشر في زاوية صوت القارئ ونتمنى من الجميع المشاركة. وللجميع اعذب تحية.
حمد البدراني
badrani2000 *suhuf.net .sa

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولـــــــــــــــى
محليــــــــــــــات
مقـــــــــــــــالات
المجتمـــــــــــــع
الفنيـــــــــــــــــة
الاقتصـــادية
القرية الالكترونية
مطار الملك فهد الدولي
منوعــات
عزيزتـي الجزيرة
الريـــــــاضيــــة
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved