Wednesday 27th October, 1999 G No. 9890جريدة الجزيرة الاربعاء 18 ,رجب 1420 العدد 9890


خادم الحرمين يهدي معهداً إسلامياً في إندونيسيا 5000 نسخة من القرآن الكريم
أمر ملكي بترقية وتعيين 9 قضاة وخمسة أعضاء بهيئة التحقيق و1895 ضابطاً بالقوات المسلحة

* الرياض - واس
اصدر خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - أوامره الكريمة بترقية تسعة قضاة في ديوان المظالم وتعيين خمسة اعضاء بهيئة التحقيق والادعاء العام.
كما اصدر حفظه الله أوامره الكريمة بترقية وتعيين الف وثمانمائة وخمسة وتسعين ضابطاً بمختلف قطاعات القوات المسلحة وشملت الأوامر ترقية تسعة ضباط من رتبة عميد الى رتبة لواء وترقية خمسة وستين ضابطاً من رتبة عقيد الى رتبة عميد وترقية سبعة وثمانين ضابطاً من رتبة رائد الى رتبة مقدم وترقية اثنين وخمسين ضابطاً من رتبة نقيب الى رتبة رائد وترقية ثمانمائة وثلاثة وثمانين ضابطاً من رتبة ملازم اول الى رتبة نقيب وترقية خمسمائة وخمسة وتسعين ضابطاً من رتبة ملازم الى رتبة ملازم اول وتعيين تسعة وسبعين خريجاً برتبة ملازم اول وتعيين ثلاثة وخمسين خريجاً برتبة ملازم وترقية اثنين وسبعين فرداً من رتبة رئيس رقباء الى رتبة ملازم.
من جهة أخرى أهدى خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - معهد العلوم الاسلامية والعربية في اندونيسيا التابع لجامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية خمسة آلاف نسخة من القرآن الكريم وترجمة معانيه باللغة الاندونيسية من اصدار مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف في المدينة المنورة.
أوضح ذلك لوكالة الانباء السعودية الدكتور علي بن محمد الدخيل الله مدير المعهد الذي عبّر باسمه ونيابة عن منسوبي المعهد عن الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين لهذه الهدية المباركة.
وقال ان هدية الملك المفدى تأتي في اطار دعمه المتواصل للاسلام والمسلمين في انحاء العالم وبخاصة في اندونيسيا وضمن جهوده المباركة في خدمة كتاب الله تعالى ونشره في مشارق الأرض ومغاربها ابتغاء لمرضاة الله.
وبيّن ان المعهد سيقوم بتوزيع هذه النسخ على المعاهد والمساجد في اندونيسيا.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولـــــــــــــــى
محليــــــــــــــات
مقـــــــــــــــالات
المجتمـــــــــــــع
الفنيـــــــــــــــــة
الاقتصـــادية
القرية الالكترونية
مطار الملك فهد الدولي
منوعــات
عزيزتـي الجزيرة
الريـــــــاضيــــة
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved