Wednesday 27th October, 1999 G No. 9890جريدة الجزيرة الاربعاء 18 ,رجب 1420 العدد 9890


حكم القتل على خاطف طفل وفعل الفاحشة به في عسير

* الرياض - واس
اصدرت وزارة الداخلية امس بيانا حول تنفيذ حكم القتل في احد الجناة وفيما يلي نص البيان.
بيان من وزارة الداخلية
قال الله تعالى إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الارض فسادا أن يقتَّلوا أو يصلبوا اوتقطَّع أيديهم وارجلهم من خلاف او ينفوا من الارض ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الآخرة عذاب عظيم .
اقدم ظافر بن عبدالرحمن بن ظافر ال جرمان الاحمري سعودي الجنسية على سرقة سيارة وتعبئتها بالوقود من احدى المحطات والهرب دون دفع القيمة ثم اختطاف طفل يبلغ من العمر اربع سنوات والذهاب به الى مكان منعزل وضربه وفعل الفاحشة به.
وبعون من الله وتوفيقه تم القبض على الجاني المذكور واسفر التحقيق معه عن ادانته بجريمته وبإحالته الى المحكمة الشرعية صدر بحقه صك شرعي يقضي بثبوت مانسب اليه شرعا وان ما اقدم عليه يعد ضربا من ضروب الحرابة والافساد في الارض وعبثا بالامن واعتداء على الاموال والاعراض وتقرر الحكم بقتله حدا وصدق الحكم من محكمة التمييز ومن مجلس القضاء الاعلى بهيئته الدائمة وصدر الامر السامي رقم 4/570 / م في 16 /6/ 1420ه بإنفاذ ماتقرر شرعا بحق الجاني المذكور.
وقد تم تنفيذ حكم القتل بالجاني ظافر بن عبدالرحمن بن ظافر ال جرمان الاحمري أمس الثلاثاء الموافق 17/7/1420ه بمدينة ابها بمنطقة عسير.
ووزارة الداخلية اذ تعلن عن ذلك لتؤكد للجميع حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- على استتباب الامن والقبض على المجرمين الذين يحاولون العبث بأمن هذا البلد واستقراره او يتعدون على الآمنين بسفك دمائهم او هتك حرماتهم او سلب اموالهم وتنفيذ احكام الله فيهم دون هوادة وتحذر في الوقت نفسه كل من تسول له نفسه الاقدام على مثل ذلك بان العقاب الشرعي سيكون مصيره.
والله الهادي الى سواء السبيل.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولـــــــــــــــى
محليــــــــــــــات
مقـــــــــــــــالات
المجتمـــــــــــــع
الفنيـــــــــــــــــة
الاقتصـــادية
القرية الالكترونية
مطار الملك فهد الدولي
منوعــات
عزيزتـي الجزيرة
الريـــــــاضيــــة
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved