Wednesday 27th October, 1999 G No. 9890جريدة الجزيرة الاربعاء 18 ,رجب 1420 العدد 9890


اليوغوسلافي سكوبلار مدرباً للمنتخب الجزائري لمدة 5 أشهر

تعاقدت وزارة الشباب والرياضة الجزائرية مع المدرب اليوغوسلافي جوزيب سكوبلار لقيادة المنتخب الجزائري لكرة القدم لمدة خمسة اشهر,وذكرت صحيفة الخبر ان سكوبلار غادر الجزائر بعدما اتفق مع المسئولين عن الكرة الجزائرية حول حيثيات العقد الذي سيقود بموجبه المنتخب خلال نهائيات كأس الامم الافريقية التي تستضيفها نيجيريا وغانا معا من 23 يناير الى 13 فبراير المقبلين,واكد الامين العام للاتحاد الجزائري حسان الشيخ ان سكوبلار نجم المنتخب اليوغوسلافي ومرسيليا الفرنسي في السبعينيات، وافق بعد محادثات طويلة على شروط وزارة الشباب والرياضة والمتمثلة في اشرافه على المنتخب لمدة لا تتعدى الخمسة اشهر,واوضح ان سكوبلار رفض في بادىء الامر المدة المقترحة من قبل الوزارة الوصية غير انه وافق في آخر المطاف بعد ان فرض مجموعة من الشروط وافقت عليها الوزارة,يذكر ان سكوبلار سيخلف اللاعب الدولي السباق رابح ماجر الذي استقال من منصبه قبل استئناف مهامه بعدما رفض وزير الشباب والرياضة عزيز درواز المصادقة عل العقد الموقع بين ماجر والاتحاد الجزائري.
واضاف الشيخ ان سكوبلار الذي تحدث مع الجهاز الفني المشرف على المنتخب حاليا والمكون من شارف ايت محمد والمدير الفني سعيد عمارة سيشرف على المعسكر التدريبي الداخلي الثالث للمنتخب المقرر في 6 نوفمبر المقبل.
واشارت صحيفة الخبر استنادا الى مصادر مطلعة ان سكوبلار اشترط على وزارة الشباب والرياضة العمل منذ الآن على اقناع المحترفين بتدعيم التشكيلة الجزائرية وفي مقدمتهم لاعب وسط باريس سان جرمان الفرنسي علي بن عربية.
وافادت المصادر ذاتها ان يكون سكوبلار طلب من المشرفين على الكرة الجزائرية ايجاد منتخبات منافسة للمنتخب الجزائري لاجراء مباريات ودية قبل العرس الكروي الافريقي.
واضافت انه اذا تم التعرف على الشروط الفنية للعقد ولو بنسبة قليلة فان الشروط المادية لم يكشف عن قيمتها موضحة ان البعض يشير الى ان ما اشترطه المدرب اليوغوسلافي يفوق بكثير المبلغ الذي اتفق عليه المكتب التنفيذي للاتحاد الذي كان يرأسه بن عمر برحال مع ماجر.
وكان ماجر اعلن انه لن يدرب منتخب بلاده ابدا وقال لن اندم على قراري وكرة القدم الجزائرية مصابة بداء كما اني لست ساحرا كي احرز كأس الامم الافريقية مع المنتخب الجزائري

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولـــــــــــــــى
محليــــــــــــــات
مقـــــــــــــــالات
المجتمـــــــــــــع
الفنيـــــــــــــــــة
الاقتصـــادية
القرية الالكترونية
مطار الملك فهد الدولي
منوعــات
عزيزتـي الجزيرة
الريـــــــاضيــــة
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved