Wednesday 27th October, 1999 G No. 9890جريدة الجزيرة الاربعاء 18 ,رجب 1420 العدد 9890


رئيس نادي هجر
رفضنا طلب الشعلة ورضا مدربنا القادم
التقدير لإدارة الكرة السابقة وندرك أهداف المغرضين

* الاحساء - عبدالله الملحم
علاقتنا بجميع الاندية ولله الحمد تسير على خير مايرام ونحرص باستمرار على توطيدها فالرياضة ميدان للمحبة والالفة.
بهذه الكلمات بدأ رئيس نادي هجر الاستاذ محمد العمر حديثه القصير للملحق.
وعما اثير حول تعاقد نادي هجر مع المدرب رضا عكاشة ومخاطبة نادي الشعلة بعدم التعاقد معه اجاب العمر قائلا: مع احترامي الكبير للاشقاء بنادي الشعلة, فان تعاقدنا مع المدرب عكاشة قانوني 100% ولا ادري لماذا اثار الاشقاء في نادي الشعلة مشكلة لا اساس لها ولاسيما ان اتفاقهم مع المدرب المذكور كان اتفاقا مبدئيا, والاتفاق بهذه الوضعية غير ملزم, وعلى الاشقاء بالشعلة تفهم موقفنا تجاه التعاقد مع المدرب رضا.
وكشف رئيس نادي هجر ان المدرب الجديد للفريق الأول الكابتن رضا عكاشة سيصل للاحساء نهاية الاسبوع الحالي للاشراف على تدريب الفريق في المرحلة القادمة.
ومضى العمر في حديثه قائلا: ان في نادي هجر نقدر جميع الجهود التي قامت بها ادارة الكرة السابقة المؤلفة من الاستاذين احمد الملحم واحمد الحسين موضحا بان ظروفهما العملية قد حالت دون استمراريتهما.
وابدى امتعاضه لما اثير حول ابتعاد المذكورين بهدف الاصطياد في الماء العكر ونحن ندرك جيدا, بان هواة خلق المشاكل لا هم لهم الا زرع البلبلة او حب الشهرة والقفز على ظهور الآخرين, مشيرا إلى ان اساليبهم اصبحت مكشوفة امام الجميع.
واكد العمر ان نادي هجر بحاجة ماسة لجميع محبيه وفي مختلف الالعاب فابواب النادي مفتوحة موضحا أن الالتفاف حول العاب النادي ضروري للنهوض بها, فنادي هجر ليس كرة قدم فنحن نعطي الاهمية للجميع .
وناشد رئيس نادي هجر رجال الاعمال في الاحساء لدعم مسيرة النادي مؤكداً ان هذا الدعم كفيل بدفع مسيرة الالعاب المختلفة فهجر نادي عريق، وعشمي كبير في رجال الاعمال لمد يد العون والمساعدة فالنادي يمثل الاحساء ومسئولية الرفع من مستوى ألعابه المختلفة تتطلب دعمه وتشجيعه.
وحول التفريط المبكر لفريق القدم للنقاط في مسابقة دوري اندية الدرجة الاولى وحصول الفريق على نقطة يتيمة من اصل ست نقاط, اجاب العمر بقوله بلاشك البداية قد تكون صعبة, ولكن اعتقد جازما بان شباب هجر قادرون على التعويض في القادم من اللقاءات فالدوري لايزال في بدايته.
وعن اللاعب كمال حشو الذي خضع للتجربة وامكانية تسجيله كلاعب اجنبي كان قال العمر بان اللاعب ابدى مستوى جيدا وسيسافر الى اسبانيا لانهاء علاقته بناديه ومن ثم الالتحاق بصفوف الفريق ولاسيما ان المدرب البحطيطي الذي يتولى مسئولية الاشراف على تدريب الفريق حاليا اشاد بقدراته ومهاراته الفنية كمهاجم ينتظر ان يخدم الفريق في حالة تسجيله.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولـــــــــــــــى
محليــــــــــــــات
مقـــــــــــــــالات
المجتمـــــــــــــع
الفنيـــــــــــــــــة
الاقتصـــادية
القرية الالكترونية
مطار الملك فهد الدولي
منوعــات
عزيزتـي الجزيرة
الريـــــــاضيــــة
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved