Monday 1st November, 1999 G No. 9895جريدة الجزيرة الأثنين 23 ,رجب 1420 العدد 9895


وفد قطري يزور المراعي

* الرياض - عبدالله بن ربيعان
استضافت شركة المراعي المحدودة كبرى شركات الألبان في الخليج وفدا تجاريا قطريا في زيارة خاصة لمرافق الشركة شملت كلا من مزرعة الشركة ومصنع ألبان المراعي الجديد في الخرج.
وضم الوفد 14 شخصية قطرية يمثلون مديري الجمعيات الاستهلاكية التعاونية ومسؤولين حكوميين في بعض الدوائر الحكومية والجهات الاقتصادية.
وأقامت شركة المراعي حفل استقبال وعشاء تحدث فيه الأستاذ عبدالرحمن المهنا عضو مجلس الادارة المنتدب ورحب بالأشقاء القطريين مشيدا بالتعاون والتنسيق بين الفعاليات الاقتصادية الخليجية، ومؤكدا على ضرورة تكاتف الصناعات الخليجية وتطويرها.
وثمن المهنا اهتمام عملاء واصدقاء الشركة في قطر الشقيقة والمستهلكين لمنتجاتها من الألبان ومشتقاتها هناك بالاطلاع على منجزات الشركة، والوقوف عن قرب على صرح غذائي سعودي حقق الريادة محليا وعربيا.
وزار الوفد الضيف مصنع ومرزعة المراعي واطلعوا على جميع مراحل الانتاج من زراعة بذور الاعلاف الطبيعية لتغذية قطيع الأبقار الذي يعد الأكبر في المنطقة وحتى وصول منتجات الشركة الى نقاط التوزيع مرورا بمراحل التعبئة والتصنيع التي تتم وفقا لأحدث وأدق آليات التصنيع.
وأبدى أعضاء الوفد اعجابهم واهتمامهم بالتطور الكبير والتقنيات المتقدمة والاجراءات الصارمة في النظافة والتعقيم.
يذكر ان شركة المراعي المحدودة تعتبر أكبر منتج للألبان الطبيعية ومشتقاتها في الخليج العربي، حيث تبلغ حصتها 40 في المائة من حجم السوق السعودية.
وللشركة أكبر مصنع في المنطقة تكلف انشاؤه 400 مليون ريال ويعتبر من افضل مصانع الغذاء في العالم حيث حصل العام الماضي على شهادة مصنع العلم من مجلة فود انجنيرنج العالمية المستقلة التي تمنح سنويا لمصنع واحد حول العالم.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليــــــــــــــات
مقـــــــــــــــالات
المجتمـــــــــــــع
الفنيـــــــــــــــــة
الادارة والمجتمع
الاقتصــــــــــادية
منوعـــــــــــــات
تقــــــاريــــــــر
عزيزتـي الجزيرة
الريـــــــاضيــــة
الطبيـــــــــــــة
تغطيـــــــــــــات
مـــدارات شعبية
العـــالـــــم اليـوم
الاخيـــــــــــــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved