Monday 1st November, 1999 G No. 9895جريدة الجزيرة الأثنين 23 ,رجب 1420 العدد 9895


برئاسة الأمير سعود بن عبدالمحسن
مجلس منطقة مكة استعرض طلبات افتتاح عدد من الكليات والمدارس

* مكة المكرمة- أحمد الحربي
عقد مجلس منطقة مكة المكرمة جلسته الأولى من الدورة الرابعة والأخيرة للعام المالي الحالي 1419/1420ه يوم أمس الأحد بديوان الإمارة بمكة المكرمة، وقد رأس الجلسة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة رئيس مجلس المنطقة بالنيابة وبحضور وكيل الامارة المساعد للشؤون الأمنية الشيخ إبراهيم بن عبدالعزيز الخرعان وأصحاب المعالي والسعادة أعضاء المجلس.
وصرح أمين عام مجلس المنطقة المكلف عبدالرحمن بن عبدالله العقلا بأنه تم تخصيص هذه الجلسة لمناقشة واستعراض محضري لجنة الخدمات والتطوير التاسع والعاشر المؤرخة في 17024/2/1420ه بشأن التقرير المقدم من مديرية وزارة الزراعة والمياه بالمنطقة وبعض طلبات الخدمة في المنطقة.
وكذلك استعراض محضري اللجنة التعليمية والثقافية المنعقدة بتاريخ 24/8/1419ه وتاريخ 23/2/1420ه بشأن طلب افتتاح كلية متوسطة بمحافظة الطائف ودراسة وضع المدارس الأهلية واستقطابها للعمالة السعودية واحداث كلية تربية ومدرسة متوسطة للبنات في بعض المحافظات بالمنطقة.
وجهة نظر وزارة الشؤون البلدية والقروية حول النمط المعماري الشائع بالمنطقة ومن ذلك المباني السكنية ذات الواجهات الزجاجية.
واختتم أمين عام المجلس تصريحه بان المجلس اتخذ في نهاية الجلسة القرارات المناسبة بشأن المواضيع التي تمت مناقشتها في هذه الجلسة، كما تم احاطة اعضاء المجلس بالاجابات الواردة من الجهات المعنية حول التوصيات التي سبق وان اصدرها مجلس المنطقة في جلساته السابقة.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليــــــــــــــات
مقـــــــــــــــالات
المجتمـــــــــــــع
الفنيـــــــــــــــــة
الادارة والمجتمع
الاقتصــــــــــادية
منوعـــــــــــــات
تقــــــاريــــــــر
عزيزتـي الجزيرة
الريـــــــاضيــــة
الطبيـــــــــــــة
تغطيـــــــــــــات
مـــدارات شعبية
العـــالـــــم اليـوم
الاخيـــــــــــــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved