Monday 1st November, 1999 G No. 9895جريدة الجزيرة الأثنين 23 ,رجب 1420 العدد 9895


يقام على نفقة سمو النائب الثاني
الأمير مشعل بن سعود يوقع اليوم عقد مشروع الأمير سلطان للغسيل الكلوي
د, العقيل: المركز دعامة أساسية للخدمات الصحية بالمنطقة

* نجران- صالح آل ذيبة
يتفضل صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران اليوم الاثنين بتوقيع عقد انشاء مركز الأمير سلطان للغسيل الكلوي مع احدى الشركات الوطنية وذلك بمكتب سموه بديوان الإمارة وذلك بحضور مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة نجران الدكتور عبدالعزيز بن فهد العقيل وعدد من المسؤولين بصحة نجران.
وبهذه المناسبة رفع صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران باسمه ونيابة عن أهالي منطقة نجران شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام على تبرعه بمبلغ أربعة عشر مليون ريال لبناء هذا المركز كتبرع شخصي من سموه الكريم.
وقال الأمير مشعل بن سعود: تضاف هذه المكرمة الغالية من أعمال الخير إلى سجل الأمير سلطان الحافل بالعطاء والوفاء لأبناء المملكة في ظل القيادة الرشيدة بقيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز -حفظه الله وأطال في عمره ومتعه بالصحة والعافية - وسمو ولي عهده الأمين سيدي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني -حفظه الله-,وأضاف الأمير مشعل بن سعود: مركز الأمير سلطان للغسيل الكلوي سيكون بإذن الله تعالى واحداً من المراكز الطبية المتقدمة الذي نحرص على أن يكون مواكباً لتطلعاتنا وآمالنا بما يحقق تمنيات مرضى الكلى الذين وجدوا - وكما هو معتاد - لفتة أبوية حانية من سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز -حفظه الله-.
من جانبه عبر مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة نجران الدكتور عبدالعزيز بن فهد العقيل عن سعادته بتوقيع عقد انشاء مركز الأمير سلطان للغسيل الكلوي بمنطقة نجران والذي يأتي تواصلاً مع عطاءات الأمير سلطان بن عبدالعزيز الإنسانية الهادفة الى تحقيق احتياجات المرضى الذين هم في أمس الحاجة لمن يقف بجانبهم ويخفف من آلامهم.
وقال الدكتور العقيل: هذا المركز الذي يحمل اسما عزيزا على قلوبنا الى جانب كونه عطاء متدفقا من سلطان القلوب إلا انه يأتي كثمرة من ثمار اهتمامات صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران الذي أخذ على عاتقه خدمة المنطقة وازدهارها والعمل على تحقيق أماني وتطلعات أهلها وسكانها.
وأوضح الدكتور العقيل بأن هذا المركز سيقام على أحدث طراز ووفق التكنولوجيا الحديثة وسيجهز بأحدث وأفضل الأجهزة والمعدات الطبية من منطلق حرص سمو أمير المنطقة -حفظه الله- على أن يكون المركز من العلامات البارزة بالمنطقة وليؤدي الخدمات الطبية المناطة به على الوجه الأكمل وللوصول لتطلعات صاحب الأيادي البيضاء.
وبهذه المناسبة رفع مشايخ منطقة نجران شكرهم وتقديرهم للأمير سلطان بن بن عبدالعزيز على هذه المكرمة الغالية التي تعبر عن مواقف سموه الإنسانية النبيلة تجاه مختلف فئات المجتمع.
في البداية قال الشيخ حمد بن أحسن بن منيف شيخ شمل قبائل جشم يام: ولاة الأمر -حفظهم الله ورعاهم- حريصون على تلبية احتياجات المواطن في كل مكان، وما توقيع الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران اليوم لعقد انشاء مركز الأمير سلطان للغسيل الكلوي إلا دليل أكيد على هذا الحرص.
من جانبه قال الشيخ حسين بن جابر بن نصيب شيخ شمل قبائل مواجد يام: لاشك بأن سعادتنا كبيرة بتوقيع صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز اليوم عقد انشاء مركز الأمير سلطان للغسيل الكلوي الذي تبرع سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز بتكاليف انشائه على نفقته الخاصة.
وأضاف الشيخ ابن نصيب: مواقف الأمير سلطان بن عبدالعزيز كثيرة ولا يمكن حصرها وهي مواقف وقف لها الجميع احتراماً وتقديراً.
أما الشيخ شرفي بن جابر أبو ساق شيخ شمل قبائل آل فاطمة يام فقال: المواطن السعودي في مختلف أرجاء مملكتنا الغالية تعوّد على مكارم الخير من أسرة الخير التي كرست جهودها لخدمة الوطن والمواطن من أجل اسعاده وراحته وتوفير جميع سبل العيش الرغيد له في ظل الأمن والأمان الذي ننعم به ولله الحمد.
وقال الشيخ أبو ساق: بهذه المناسبة العزيزية على نفوسنا نرفع أيضاً الشكر والتقدير لصاحب العطاءات الكبيرة الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران الذي يعمل دون كلل أو ملل لمتابعة أهم احتياجات المنطقة متلمساً متطلبات أهلها وسكانها.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليــــــــــــــات
مقـــــــــــــــالات
المجتمـــــــــــــع
الفنيـــــــــــــــــة
الادارة والمجتمع
الاقتصــــــــــادية
منوعـــــــــــــات
تقــــــاريــــــــر
عزيزتـي الجزيرة
الريـــــــاضيــــة
الطبيـــــــــــــة
تغطيـــــــــــــات
مـــدارات شعبية
العـــالـــــم اليـوم
الاخيـــــــــــــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved