Monday 1st November, 1999 G No. 9895جريدة الجزيرة الأثنين 23 ,رجب 1420 العدد 9895


الأمير السديري افتتح مبنى بلدية جازان الجديد

* جازان - محمد حكمي وحسين الفيفي
قام معالي أمير منطقة جازان الأمير محمد بن تركي السديري صباح أمس بافتتاح مبنى بلدية منطقة جازان الجديد الواقع على شارع الكورنيش بمدينة جازان.
وكان في استقبال معاليه لدى وصوله لمقر مبنى البلدية رئيس بلدية منطقة جازان المهندس عبدالعزيز الطوب ومساعد رئيس البلدية المهندس عصام بريك وعدد من مديري الإدارات الحكومية ومنسوبو بلدية جازان.
وقد قام معاليه فور وصوله بجولة تفقدية على أقسام البلدية شملت إدارة المشاريع والشؤون الفنية وإدارة التخطيط العمراني بعد ذلك أزاح الستار عن اللوحة التذكارية للمبنى وقام بقص الشريط إيذاناً بافتتاح المبنى الجديد للبلدية.
بعد ذلك توجه معاليه إلى صالة الاجتماعات حيث اطلع على الخرائط الخاصة بمنطقة جازان القديمة والحديثة واستمع لشرح رئيس البلدية حيال مخطط مدينة جازان الجديد.
وقد عبر معالي أمير منطقة جازان الأمير محمد بن تركي السديري عن سعادته بافتتاح المبنى الجديد لبلدية المنطقة وقال يسعدنا اليوم افتتاح وزيارة مقر إدارة بلدية جازان والذي يحتوي على عدد من المباني الحديثة ويعد مجمعا للإدارات والفروع التابعة لها في موقع واحد مما يخدم أغراض البلدية ويسهل على المراجعين والموظفين أيضا.
ورداً على سؤال لالجزيرة حول حجم الخدمات التي تقدمها بلدية المنطقة قال معاليه: جميع نشاطات وأعمال البلدية طيبة حسب الامكانات المادية المتاحة والمستقبل أفضل إن شاء الله.
وحول انطباع معاليه حيال ما شاهده للمخططات الخاصة بمدينة جازان ومدن وقرى المنطقة قال معاليه: إن ما شاهدناه اليوم فيه جهد مبذول من أجل ربط المدن بعضها ببعض وتطويرها وآمل أن تنفذ إن شاء الله مع أنها تأخذ وقتا.
وقال معاليه: إنني بهذه المناسبة أشكر رئيس البلدية ومساعديه والعاملين معه لنشاطهم حسب الإمكانيات وهذا شيء واضح وأرجو المزيد من النشاط والمتابعة لأن أعمال البلدية لا تتوقف وتحتاج إلى متابعة باستمرار لحاجة المواطنين المستمرة لها.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليــــــــــــــات
مقـــــــــــــــالات
المجتمـــــــــــــع
الفنيـــــــــــــــــة
الادارة والمجتمع
الاقتصــــــــــادية
منوعـــــــــــــات
تقــــــاريــــــــر
عزيزتـي الجزيرة
الريـــــــاضيــــة
الطبيـــــــــــــة
تغطيـــــــــــــات
مـــدارات شعبية
العـــالـــــم اليـوم
الاخيـــــــــــــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved