Monday 1st November, 1999 G No. 9895جريدة الجزيرة الأثنين 23 ,رجب 1420 العدد 9895


ينظمه نادي فيد خلال الفترة من 24 - 29 من الشهر الجاري
أمير منطقة حائل يرعى مهرجان فيصل بن فهد الثقافي

* حائل - خالد الشمسان
يرعى صاحب السمو الملكي الامير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود امير منطقة حائل مساء الثلاثاء القادم مهرجان الامير فيصل بن فهد الثقافي الذي ينظمه نادي فيد الرياضي خلال الفترة من 24 - 29/7/1420ه بمركز الامير فيصل بن فهد الثقافي بحائل وذلك عرفانا ووفاء لما قدمه الفقيد - يرحمه الله - من انجازات للشباب في شتى الميادين الثقافية والرياضية على كافة الاصعدة وبمختلف المستويات وبشتى الطرق.
ذكر ذلك لالجزيرة رئيس مجلس ادارة نادي فيد الرياضي عواد بن جزاع الرضيمان وقال سيتضمن المهرجان في اليوم الاول 24/7 افتتاح المعرض الفوتوغرافي عن سمو الامير فيصل بن فهد - يرحمه الله - وندوة عن مسيرة وانجازات الامير الراحل يشارك فيها كل من الشيخ المربي عثمان بن ناصر الصالح والاستاذ عبدالله بن عبدالعزيز بن ادريس رئيس النادي الادبي بالرياض ومنصور بن عبدالعزيز الخضيري مدير عام الاعلام والنشر بالرئاسة العامة لرعاية الشباب.
ويدير الندوة الشيخ احمد بن جزاع الرضيمان رئيس فرع الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بفيد والموجه بادارة تعليم البنين بحائل.
اما اليوم الثاني فيقتصر على امسية شعرية للشاعر مساعد بن ربيع الرشيدي وسيتم في اليوم الثالث الموافق 26/7 الاستماع لمحاضرة دينية بعنوان رعاية الشباب في الاسلام يلقيها الشيخ سعد بن عبدالله البريك.
وخصص اليوم الرابع الجمعة 27/7 لزيارة السيدات للمعرض الفوتوغرافي عن سمو الامير فيصل بن فهد - يرحمه الله .
وعبر الرضيمان عن بالغ شكره وتقديره وكافة منسوبي نادي فيد الرياضي لتفضل سمو امير منطقة حائل صاحب السمو الملكي الامير مقرن بن عبدالعزيز برعايته لفعاليات المهرجان ودعمه اللامحدود لانجاح هذه الخطوة المباركة كما شكر الرضيمان للرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز ولسمو نائبه صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز اللذين لا يألوان جهدا في سبيل دعم الانشطة الشبابية والرياضية وبذل ما بوسعهما لانجاح ذلك,>نهارات أخرى
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليــــــــــــــات
مقـــــــــــــــالات
المجتمـــــــــــــع
الفنيـــــــــــــــــة
الادارة والمجتمع
الاقتصــــــــــادية
منوعـــــــــــــات
تقــــــاريــــــــر
عزيزتـي الجزيرة
الريـــــــاضيــــة
الطبيـــــــــــــة
تغطيـــــــــــــات
مـــدارات شعبية
العـــالـــــم اليـوم
الاخيـــــــــــــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved