Monday 1st November, 1999 G No. 9895جريدة الجزيرة الأثنين 23 ,رجب 1420 العدد 9895


اليوم تفتتح بطولة فقيد الأمة
الفيصلي يلاقي الخطوط قبل الافتتاح والقادسية يواجه المصري

تحت رعاية سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الشيخ سعد العبدالله السالم الصباح يفتتح اليوم الاثنين عبدالوهاب الوزان وزير الشئون الاجتماعية والعمل بطولة الامير فيصل بن فهد للاندية العربية ابطال الكؤوس العاشرة على استاد محمد الحمد بنادي القادسية.
وسوف تبدأ المباراة الاولى بين فريقي الخطوط الجوية الموريتاني وفريق الفيصلي الاردني في الساعة الرابعة عصرا اي قبل حفل الافتتاح الذي سيكون قبل المباراة الثانية بين فريقي القادسية الكويتي والمصري المصري وذلك في تمام الساعة السادسة وخمس واربعين دقيقة.
الخطوط الجوية - الفيصلي
يقام في الساعة الرابعة عصرا اللقاء الاول في بطولة الاندية العربية ابطال الكؤوس العاشرة مباراة بين فريق الخطوط الجوية وفريق الفيصلي ولاشك ان الفريق الموريتاني يعتبر من الفرق الحديثة في البطولات العربية وصاحبة المستويات غير المعروفة ربما تكون مفاجأة هذه البطولة ويفاجىء فريق الفيصلي الذي سبق له المشاركة في عدد من البطولات ابان استضافة فريق الوحدات الاردني هذه البطولة على ارضه ووصل الفيصلي الى نهائي بطولة الاندية العربية ابطال الكؤوس السابعة وخسر النهائي من فريق خريبكة المغربي بثلاثة اهداف لهدف.
حفل الافتتاح
في السادسة تماما يفتتح الاستاذ عبدالوهاب الوزان وزير الشئون الاجتماعية والعمل بطولة الامير فيصل بن فهد العاشرة ابطال الكؤوس وسوف يشمل حفل الافتتاح دخول حملة الاعلام بعدها تلقى كلمة اللجنة العليا المنظمة لعربي 10 ومن ثم كلمة الاتحاد العربي لكرة القدم.
القادسية الكويتي
- المصري المصري
في السادسة وخمس واربعين دقيقة تبدأ المباراة الثانية بين فريق القادسية الكويتي (المستضيف) والمصري المصري ويتوقع ان يكون اللقاء قويا بين الطرفين فالفريق الكويتي سيلعب بدعم جماهيره وعلى ملعبه ويسعى الى انتزاع هذه البطولة وهو يملك ثلاثة لاعبين اجانب بين صفوفه.
اما فريق المصري المصري فقد سبق ان نجح في تصدر التصفيات الاولية التي اقيمت في مصر وظهر بصورة متوسطة المستوى ويملك في صفوفه لاعبين اجنبيين في حراسة المرمى وخط الوسط ويشرف على تدريبه المدرب المصري محمد عبدالرؤوف.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليــــــــــــــات
مقـــــــــــــــالات
المجتمـــــــــــــع
الفنيـــــــــــــــــة
الادارة والمجتمع
الاقتصــــــــــادية
منوعـــــــــــــات
تقــــــاريــــــــر
عزيزتـي الجزيرة
الريـــــــاضيــــة
الطبيـــــــــــــة
تغطيـــــــــــــات
مـــدارات شعبية
العـــالـــــم اليـوم
الاخيـــــــــــــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved