Monday 1st November, 1999 G No. 9895جريدة الجزيرة الأثنين 23 ,رجب 1420 العدد 9895


الهويدي والتمياط ينضمان لمجموعة المصابين
مؤسس الهلال يواصل مساعيه لإعادة الثنيان لقيادة فريقه
تكر يبتعد والجهني ينضم للفريق وتشكيلة مختلفة في لقاء الثلاثاء

** كتب - طارق العبودي
واصل شيخ الرياضيين ومؤسس نادي الهلال الاستاذ عبدالرحمن بن سعيد مساعيه الحثيثة لاعادة المياه الى مجاريها بين مدرب الفريق الكروي الاول البرازيلي لوري ساندري واللاعب يوسف الثنيان قائد الفريق ونجمه الكبير حيث عقد مساء امس وقبل بداية الحصة التدريبية اجتماعا مطولا بالمدرب واللاعب بحضور مدير الكرة الاستاذ فهد المصيبيح في محاولة منه لاقناع لوري باعادة الثنيان للتشكيل الاساسي او على الاقل الاحتياطي لما يمثله الاخير من ثقل واضح في خارطة الفريق الكروي بما يمتلكه من خبرة وموهبة وكان ابو مساعد قد عقد اجتماعا مماثلا بالمدرب مساء يوم الاثنين الماضي للغرض نفسه.
وينظر الهلاليون لجهود ابن سعيد بعين التفاؤل خصوصا وانه يعد الأب الروحي للهلاليين جميعا ويقف خلف الكثير من البطولات بتسجيله للعديد من النجوم ومنهم الثنيان.
اجتما ع آخر يؤخر موعد الحصة التدريبية
من جهة ثانية تأخر موعد انطلاقة الحصة التدريبية مساء امس لاكثر من 60 دقيقة وذلك بسبب الاجتماع المطول الذي عقده الجهازان الفني والاداري بلاعبي الفريق الكروي الاول والذي تم خلاله مناقشة اسباب هبوط المستوى العام للفريق في مبارياته الثالث الاخيرة والتي جمعته على التوالي بفرق الطائي والوحدة والاتفاق كما تم خلال الاجتماع مناقشة العديد من الامور التي تهم الفريق في مسيرته المقبلة.
تدريب لياقي مكثف
وفيما يتعلق بالتدريبات التي استؤنفت مساء امس فقد اكتفى خلالها لوري ومساعدوه باعطاء جميع اللاعبين جرعات لياقية مكثفة دون اللجوء لاقامة اي مناورة كروية مفضلا منح لاعبية مزيدا من الراحة خصوصا وقد بدأت تظهر عليهم بوادر الارهاق والمعاناة من الاصابات المتنوعة.
عودة الجابر وأبو اثنين
وقد شهد المران يوم امس دخول اللاعب فيصل ابو اثنين ولاول مرة في التدريبات الجماعية بعد عودته.
وجاء دخوله في التدريبات بعد شفائه التام من اصابته التي غاب بسببها طويلا غير ان مشاركته في المباريات تحتاج لمزيد من الوقت لحين استعادته لمخزونه اللياقي وحساسيته على الكرة.
كما شهد المران ايضا مشاركة اللاعب الدولي الكبير سامي الجابر بعد ان طرأ تحسن كبير على موضع اصابته التي تعرض لها يوم الاحد 23 من شهر جمادى الاخرة الماضي امام الانصار ولكن لم تتحدد حتى هذه اللحظة امكانية مشاركته يوم الجمعة امام الشباب خصوصا وان الجهاز الطبي فضل اخراجه قبل نهاية الحصة التدريبية ووضع اكياس من الثلج على قدمه المصابة!!
زحمة في وحدة العلاج
لم يتمكن المحترف الكويتي جاسم الهويدي والدولي نواف التمياط وتركي الصويلح ومحمد لطف واحمد ضاري من المشاركة في تدريب الامس حتى في الجزء اللياقي منه لمعاناتهم من اصابات مختلفة حيث يعاني الهويدي من كدمة عنيفة في الكتف الايمن فيما يعاني نواف التمياط من آلام في المفصل اثر التواء قدمه في مباراة الاتفاق وقد اجريا كشفا طبيا بعد ظهر امس اكدت نتائجه ان اصابتيهما غير خطيرتين فيما يعاني لطف من شد في العضلات الخلفية لفخذه الايسر واحمد ضاري من انتفاخ ورمي في ركبته اليمنى وقد تواجد الجميع في وحدة العلاج الطبيعي الى جانب خالد التيماوي الذي لا يزال يعاني من الام شديدة في مفصله الايمن وعادل المطيري الذي يحس بآلام في منطقة الصفاق , وستحدد مساء اليوم امكانية مشاركة بعضهم في مباراة الوحدة بعد غد الثلاثاء.
تشكيل مختلف أمام الوحدة
تقرر وبشكل نهائي ان يخوض الفريق الهلالي مباراة الثلاثاء بتشكيل مختلف تماما عن التشكيل الذي لعب امام الاتفاق يوم الخميس حيث سيعمد لوري الى اشراك مجموعة من لاعبي الفريق الرديف بدلا من المصابين على ان يحتفظ بعض اللاعبين بمراكزهم الاساسية وربما يكون من بين المشاركين قائد الفريق يوسف الثنيان.
وسيؤدي الفريق مرانه مساء غد في مكة المكرمة التي سيغادر اليها عند الساعة 30,2 ظهرا.
الجهني في طريقه للانضمام رسميا
بدأ الهلاليون الخطوات الاولى لتسجيل اللاعب منصر الجهني من مواليد 1401ه في كشوفات الفريق رسميا بعد ان ابدى لوري اعجابه بقدرات اللاعب واوصى بتسجيله.
وقد امنت له ادارة الكرة شقة خاصة لتكون مقرا لاقامته ولم يتبق سوى بعض الامور المادية التي يؤكد الهلاليون انها لن تقف عائقا في طريق تسجيله.
تكر يعلن رفضه للهلال!!
واصل المدافع الاحدي رضا تكر غيابه عن التدريبات منذ يوم الاثنين الماضي بشكل مفاجىء.
وقد اكد اللاعب لالجزيرة ان غيابه جاء بعد ان يأس من وضعه الذي امضاه مع الفريق حيث كان يواصل تدريباته بجدية تامة دون ان يلتفت له احد وانه لن يعود للتدريبات ما لم يؤكد له الهلاليون انهم سيهتمون به.
من جهتها اكدت ادارة الكرة الهلالية ان غياب اللاعب جاء بقرار شخصي منه ولا توجد لديهم اية معلومات عن غيابه.
فيما اكد مقربون منه انه يزاول تدريباته حاليا مع منتخب الكليات الفنية الذي يعسكر حاليا في الباحة استعدادا للمشاركة في احدى الدورات الرياضية.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليــــــــــــــات
مقـــــــــــــــالات
المجتمـــــــــــــع
الفنيـــــــــــــــــة
الادارة والمجتمع
الاقتصــــــــــادية
منوعـــــــــــــات
تقــــــاريــــــــر
عزيزتـي الجزيرة
الريـــــــاضيــــة
الطبيـــــــــــــة
تغطيـــــــــــــات
مـــدارات شعبية
العـــالـــــم اليـوم
الاخيـــــــــــــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved