Sunday 7th November, 1999 G No. 9901جريدة الجزيرة الأحد 29 ,رجب 1420 العدد 9901


شكر الرشيد والعاملين في وزارة المعارف
سمو ولي العهد يستقبل الأمير أندرو ومسؤولاً أمريكياً

* الرياض واس
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني بمكتب سموه بالديوان الملكي بقصر اليمامة صاحب السمو الملكي الأمير أندرو البرت أدوارد دوق يورك والوفد المرافق له الذي يزور المملكة حاليا.
وحضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز المستشار في ديوان سمو ولي العهد ومعالي وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مدني علاقي الوزير المرافق ومعالي المستشار في ديوان سمو ولي العهد عبدالمحسن بن عبدالعزيز التويجري وسفير بريطانيا لدى المملكة أندرو جرين.
كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني في مكتب سموه بالديوان الملكي بقصر اليمامة امس رئيس مجلس إدارة معهد الشرق الأوسط بواشنطن ريتشارد ميرفي.
وحضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز ومعالي عبدالمحسن بن عبدالعزيز التويجري المستشاران في ديوان سمو ولي العهد ومدير عام مركز الدراسات المتخصصة الدكتور عبدالرحمن السعيد.
من جهة أخرى وجّه صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني حفظه الله شكره وتقديره لمعالي وزير المعارف الدكتور محمد بن احمد الرشيد ومنسوبي وزارة المعارف على الجهود التي قامت بها الوزارة وما حققته من انجازات في مجال الارتقاء بمستوى التعليم في جميع مراحله، وذلك اثر اطلاع سموه الكريم على التقرير السنوي لوزارة المعارف لعام 1418/1419ه.
وقال سموه في برقية وجهها لمعالي وزير المعارف الدكتور محمد بن احمد الرشيد: اطلعنا على خطابكم المرفق به نسخة من التقرير السنوي لوزارة المعارف لعام 1418/1419ه المشتمل على استعراض لنشاطات الوزارة وما حققته من انجازات في مجال الارتقاء بمستوى التعليم في جميع مراحله ومختلف انواعه,, وإننا إذ نشكر لمعاليكم ولمنسوبي الوزارة هذه الجهود لنرجو للجميع دوام التوفيق والنجاح .
وكان معالي وزير المعارف الدكتور محمد بن احمد الرشيد قد رفع خطاباً الى سموه الكريم مرفقاً به نسخة من التقرير السنوي للوزارة للعام 1418/1419ه اوضح فيه بأن الوزارة تسعى في تطبيق خطط التنمية الشاملة سعياً حثيثاً، كما ان العمل جارٍ على ان يكون مستوى التعليم متقدماً ومتنوراً يوماً بعد يوم بمشيئة الله تعالى,.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولـــــــــــــــى
محليــــــــــــــات
مقـــــــــــــــالات
المجتمـــــــــــــع
الفنيـــــــــــــــــة
الثقافية
الاقتصـــادية
منوعــات
تقارير
عزيزتـي الجزيرة
ساحة الرأي
الريـــــــاضيــــة
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة][موقعنا]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved