Sunday 7th November, 1999 G No. 9901جريدة الجزيرة الأحد 29 ,رجب 1420 العدد 9901


سموه احتفى بألأمير أندرو
الأمير سلمان يقوم غداً بزيارة تفقدية لمديرية الدفاع المدني

* الرياض واس
يقوم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز امير منطقة الرياض يوم غد الاثنين بزيارة تفقدية لمديرية الدفاع المدني بمنطقة الرياض.
أعلن ذلك مدير الدفاع المدني بمنطقة الرياض اللواء الدكتور عبد العزيز الفرائضي الذي عبر عن اعتزازه وفخره بالزيارة التفقدية لصاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبد العزيز امير منطقة الرياض لمديرية الدفاع المدني بمنطقة الرياض.
وقال ان هذه الزيارة تأتي تأكيداً لدعم سموه غير المحدود لمديرية الدفاع المدني بمنطقة الرياض واضاف قائلاً: اننا في الدفاع المدني بمنطقة الرياض نتلقى دائماً التوجيه السديد من سموه الكريم وسمو الامير سطام بن عبد العزيز نائب امير منطقة الرياض بالارتقاء بخدمات الدفاع المدني وتقديم افضل الخدمات للمواطن والمقيم.
وبيّن ان مديرية الدفاع المدني بمنطقة الرياض تستعد لهذه الزيارة من سمو امير منطقة الرياض حيث يستعرض سموه الآليات والتجهيزات الفنية الجديدة التي أمنت حديثاً كما يطلع سموه على تطبيقات عملية يقوم بها رجال الدفاع المدني على هذه الآليات من أعمال انقاذ واطفاء واسعاف.
ورفع الفرائضي بهذه المناسبة باسم منسوبي مديرية الدفاع المدني بمنطقة الرياض ضباطاً وافراداً وموظفين اسمى آيات الشكر والتقدير على هذه اللفتة الكريمة من سموه الكريم مرحبين بسموه اجمل ترحيب بين ابنائه رجال الدفاع المدني بمنطقة الرياض.
من جهة أخرى أقام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بقصر سموه بالرياض حفل غداء تكريماً لصاحب السمو الملكي الأمير أندرو البريت أدوارد دوق يورك الذي يزور المملكة حالياً.
وحضر حفل الغداء أصحاب السمو الملكي الأمراء وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين والوفد المرافق للضيف.
وكان قد وصل الى الرياض امس صاحب السمو الملكي الأمير اندرو البريت ادوارد دوق يورك في زيارة للمملكة.
وكان في استقبال سموه بمطار الملك خالد الدولي صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز ومعالي وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مدني علاقي الوزير المرافق ومدير عام مطار الملك خالد الدولي المهندس سعد الطاسان وسفير بريطانيا لدى المملكة اندرو جرين ومندوب عن المراسم الملكية وعدد من المسؤولين.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولـــــــــــــــى
محليــــــــــــــات
مقـــــــــــــــالات
المجتمـــــــــــــع
الفنيـــــــــــــــــة
الثقافية
الاقتصـــادية
منوعــات
تقارير
عزيزتـي الجزيرة
ساحة الرأي
الريـــــــاضيــــة
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة][موقعنا]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved