Sunday 7th November, 1999 G No. 9901جريدة الجزيرة الأحد 29 ,رجب 1420 العدد 9901


الأمير سلطان يشيد بخدمة التوحد التي استحدثتها الخطوط السعودية

* جدة مكتب الجزيرة:
أبدى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام ورئيس مجلس ادارة الخطوط السعودية تقديره واشادته بما حققته السعودية من انجاز غير مسبوق في صناعة النقل الجوي والمتمثل في استحداث خدمات خاصة على رحلاتها للمسافرين المصابين بمرض (التوحد) وذلك اعتبارا من سبتمبر 1999م.
جاء ذلك في برقية تلقاها من سموه الكريم معالي الدكتور خالد عبدالله بن بكر مدير عام الخطوط السعودية والتي تضمنت تقدير سموه الكريم لهذا الانجاز المتميز حيث اضاف سموه ان هذا الانجاز يضاف الى الانجازات الاخرى التي تسعى ناقلتنا الوطنية لتحقيقها في سوق تشتد فيه حمى المنافسة وقوى السوق حيث البقاء للافضل,, والسعودية سوف تكون الافضل بإذن الله ثم بجهود المخلصين من ابنائها,, نشكركم والعاملين معكم على هذا الانجاز مع تمنياتنا للجميع بدوام التوفيق والسداد.
وقد عبر معالي الدكتور خالد عبدالله بن بكر بهذه المناسبة ونيابة عن ابناء الخطوط السعودية عن عظيم الشكر والامتنان لسموه الكريم.
الجدير بالذكر ان الخدمة الجديدة التي استحدثتها (السعودية) لمرضى (التوحد) تشتمل على وجبات صممت لتناسب كافة الاعمار مع خدمات ترفيهية تتمثل في العاب مختلفة ووسائل تسلية لشغل اوقاتهم طوال الرحلة والحد من نشاطهم الحركي الزائد الذي كان يسبب الكثير من الحرج لذويهم المسافرين معهم,, اضافة الى توجيه طاقم الخدمة الجوية بتقديم المزيد من العناية لهذه الفئة من المسافرين.
وقد حصلت (السعودية) على الجائزة الماسية لتموين الطائرات من مجلة On Board Services Magazine المتخصصة في الخدمات على الطائرات لابتكارها وجبة خاصة بهذه الفئة، كما فازت السعودية ايضا بالجائزة الماسية في مجال تطوير وتنمية المبيعات الجوية لابتكارها دليل المبيعات الجوية على الطائرة لركابها المكفوفين.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولـــــــــــــــى
محليــــــــــــــات
مقـــــــــــــــالات
المجتمـــــــــــــع
الفنيـــــــــــــــــة
الثقافية
الاقتصـــادية
منوعــات
تقارير
عزيزتـي الجزيرة
ساحة الرأي
الريـــــــاضيــــة
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة][موقعنا]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved