Sunday 7th November, 1999 G No. 9901جريدة الجزيرة الأحد 29 ,رجب 1420 العدد 9901


اليوم في بيروت وفي لقاء الإياب
الأنصار اللبناني يواجه بيروزي الإيراني

يلتقي اليوم الاحد نادي الانصار اللبناني مع فريق بيروزي الايراني على ارض الاول في اياب الدور الثاني من كأس ابطال الاندية الآسيوية التاسعة عشرة لكرة القدم.
وكان بيروزي فاز على الانصار بثلاثة اهداف نظيفة في لقاء الذهاب بطهران في 23 اكتوبر الماضي علما بأنه اهدر ايضا ركلة جزاء في بداية الشوط الثاني عندما كان بيروزي متقدما 2/صفر.
ويشار الى ان الفريقين بلغا الدور الثاني بعد ما جنبتهما القرعة اللعب في الدور الاول مع العلم بأن الفائز سيشارك في الدور ربع النهائي الذي سبقه اليه جوبيلو ايواتا الياباني وان الاتحاد الآسيوي سيحدد موعدا ومكانا لهذا الدور بعد انتهاء مباريات الدور الثاني.
ويسعى الانصار الى تكرار تجربته امام الشباب السعودي عام 1994م عندما خسر امامه صفر/3 في الرياض وفاز بذات النتيجة وثم بركلات الترجيح التي انهاها لمصلحته 5/4 وصعوده تاليا الى الدور ربع النهائي, ويطمح بيروزي الى احراز الكأس التي كانت من نصيب مواطنيه تاج والاستقلال وباس بين 1970 و1992م.
وسيكون اللقاء هو الخامس بين لبنان وايران فرقا ومنتخبات في المسابقات الآسيوية هذا الموسم بعد فوز الاستقلال على الهومنمن 7/صفر في طهران و8/صفر في بيروت في الدور الاول من كأس الكؤوس الآسيوية وفوز منتخب لبنان على ايران 2/صفر في التصفيات المؤهلة لاولمبياد سيدني 2000م في 6 يونيو الماضي.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولـــــــــــــــى
محليــــــــــــــات
مقـــــــــــــــالات
المجتمـــــــــــــع
الفنيـــــــــــــــــة
الثقافية
الاقتصـــادية
منوعــات
تقارير
عزيزتـي الجزيرة
ساحة الرأي
الريـــــــاضيــــة
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة][موقعنا]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved