Thursday 11th November, 1999 G No. 9905جريدة الجزيرة الخميس 3 ,شعبان 1420 العدد 9905


غرفة مكة تنظم معرضاً للصناعة الوطنية

* مكة المكرمة أحمد الحربي
تنظم الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة خلال الفترة من السابع وحتى السابع عشر من الشهر الحالي معرض المنتجات الوطنية الرابع بمركز صالح جمال للمعارض.
وأوضح الامين العام للغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة عبدالله بن عبدالغفور تجار الشاهي انه يشارك في هذا المعرض ما يزيد على 100 مصنع ومؤسسة وشركة وطنية من مختلف مناطق المملكة تمثل مختلف الصناعات في المملكة.
واشار الى ان المنتجات تشمل المصنوعات الجلدية والمعدنية والبلاستيكية والمنسوجات والمواد الغذائية والمنظفات والعطورات والاثاث والادوات المنزلية وغيرها من المنتجات اضافة إلى تخصيص عدد من الاجنحة لبعض القطاعات الحكومية المشاركة في هذا المعرض.
واكد تجار الشاهي ان هذا المعرض يأتي في اطار الخطة العامة التي تنظمها الغرفة للتعريف بالصناعات الوطنية من خلال اقامة مثل هذه المعارض لتشجيع المواطنين والمقيمين للاقبال عليها مؤكدا ما تتميز به الصناعات الوطنية من جودة في النوعية ودقة في الصنع حيث اصبحت تضاهي الصناعات العالمية بل وتتفوق عليها احيانا.
وأفاد ان المعرض سيستقبل زواره على فترتين صباحية ومسائية طيلة ايامه مبينا انه جرى تخصيص مواقف لسيارات الزوار اضافة الى اماكن لالعاب الاطفال وتخصيص بعض الهدايا والجوائز التشجيعية علاوة على تخفيض الاسعار على مختلف منتوجات المعرض.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولـــــــــــــــى
محليــــــــــــــات
فنون تشكيلية
مقـــــــــــــــالات
المجتمـــــــــــــع
الفنيـــــــــــــــــة
الثقافية
الاقتصـــادية
تقارير
عزيزتـي الجزيرة
ساحة الرأي
الريـــــــاضيــــة
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة][موقعنا]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved