Thursday 11th November, 1999 G No. 9905جريدة الجزيرة الخميس 3 ,شعبان 1420 العدد 9905


استقبل المواطنين ومديري إدارات ومكاتب الإرشاد في الحرس الوطني
سمو ولي العهد يرعى غداً حفل سباق الخيل على كأس الأمير محمد بن سعود الكبير

* الرياض عايض البقمي واس
يرعى بمشيئة الله تعالى صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن عبد العزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني ورئيس نادي الفروسية عصر يوم الجمعة (غداً) الموافق 4/8/1420ه حفل سباق الخيل الكبير على كأس الأمير محمد بن سعود الكبير رحمه الله بميدان سباق الخيل بالملز.
أعلن عن ذلك صاحب السمو الملكي الفريق ركن متعب بن عبد الله بن عبد العزيز نائب رئيس الجهاز العسكري بالحرس الوطني قائد كلية الملك خالد العسكرية ورئيس اللجان الفنية بنادي الفروسية.
وعبر سموه عن سعادته البالغة لتشريف سمو ولي العهد هذا الحفل.
وقال سموه في تصريح صحفي بهذه المناسبة: إن تشريف سمو سيدي ولي العهد هو امتداد للدعم الذي يوليه سموه لهذه الرياضة الغالية على نفوسنا انطلاقاً من حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله على هذه الرياضة العربية الاصيلة.
وأوضح سموه ان هذا الكأس يأتي تخليدا للجهود التي قدمها الفقيد الراحل لوطنه في جميع المجالات بشكل عام ولرياضة الفروسية بشكل خاص مشيرا سموه الى ان هذه المناسبة تؤكد ان الوفاء من القيم والمبادىء الراسخة التي تعود عليها ابناء هذه الارض الطاهرة من قيادته الحكيمة كما انها تجسد مكانة الأمير محمد بن سعود الكبير رحمه الله في نفوس الجميع.
وقال سموه في هذا الصدد: من هنا جاء التوجيه الكريم من سيدي ولي العهد حفظه الله بأن تكون المناسبة بنفس المستوى الذي يقام به كأس ولي العهد ولعل تشريف سمو سيدي ولي العهد للكؤوس الاربعة الماضية يؤكد ما تجده هذه المناسبة من اهتمام مباشر من سموه الكريم .
واكد سمو الأمير متعب بن عبد الله بن عبد العزيز ان حضور سمو ولي العهد لهذا الحفل والتقاءه بأبنائه يجيء تأكيداً لما تحظى به هذه الرياضة العريقة من مكانة كبيرة ضمن اهتمامات سموه الذي يحرص دائماً لأن يعطي للفروسية حجماً يوازي مكانتها واصالتها وارتباطها الوثيق بحضارة المملكة وتراثها العريق.
من جانبه رفع مدير عام نادي الفروسية راشد الزنيدي بالغ الشكر والامتنان لصاحب السمو الملكي الامير عبد الله بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني ورئيس نادي الفروسية لرعاية سموه حفل السباق الكبير.
وقال الزنيدي: ان محبي ومتابعي وعشاق رياضة الفروسية يسعدون دائماً بهذه الرعاية الكريمة من سمو ولي العهد في اطار ما تلقاه هذه الرياضة من دعم كبير من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز حفظه الله
وعدّ السباق تثميناً وتخليدا حقيقياً يتضمن اجمل معاني الوفاء لشخصية كبيرة كان لها دور ريادي كبير في ابراز هذه الرياضة العربية الاصيلة.
واشار الى ان نادي الفروسية قد اكمل جميع الترتيبات التي تكفل بإذن الله نجاح هذه المناسبة الكبيرة بتوجيه مباشر من قبل صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبد العزيز نائب رئيس الحرس الوطني ونائب رئيس نادي الفروسية حيث يحرص سموه على تكامل جميع الترتيبات ويقف على كل الاستعدادات التي من شأنها اظهار هذه المناسبة المهمة بالمظهر المشرف.
ويتكون السباق من تسعة اشواط خصص الشوط الثامن منها للسباق على كأس الأمير محمد بن سعود الكبير رحمه الله مفتوح الدرجات انتاج ومسافته 2000م على جائزة كأس الأمير محمد بن سعود الكبير ومقدارها 12000 ريال.
من جهة أخرى استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني في مكتب سموه برئاسة الحرس الوطني امس جموعاً من المواطنين.
كما استقبل سموه مديري ادارات ومكاتب الارشاد والتوجيه في قطاعات الحرس الوطني في المملكة الذين قدموا للسلام على سموه.
وحضر الاستقبال معالي نائب رئيس الحرس الوطني المساعد الشيخ عبد العزيز بن عبد المحسن التويجري وصاحب السمو الملكي الفريق ركن متعب بن عبد الله بن عبد العزيز نائب رئيس الجهاز العسكري بالحرس الوطني وقائد كلية الملك خالد العسكرية ومعالي المستشار في الديوان الملكي ناصر الشثري وعدد من المسؤولين.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولـــــــــــــــى
محليــــــــــــــات
فنون تشكيلية
مقـــــــــــــــالات
المجتمـــــــــــــع
الفنيـــــــــــــــــة
الثقافية
الاقتصـــادية
تقارير
عزيزتـي الجزيرة
ساحة الرأي
الريـــــــاضيــــة
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة][موقعنا]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved